فيديو- ديانا كرزون تتعرض للانتقادات برفضها منح الحرية للعاملة المنزلية الاجنبية


 أثارت الفنانة الأردنية ديانا كرزون استفزاز نشطاء السوشيال ميديا بعد تصريحات لها حول رفضها منح الحرية للعاملة المنزلية الاجنبية.

وظهرت كرزون في مقابلة تلفزيونية، معتبرة أنه من الضروري عدم إعطاء الحرية للعاملة المنزلية الاجنبية.

وقالت: “عدم إعطاء حرية للخادمة هذا قانون أمي وأنا عم بشوف إنه هو الأحسن، لأنه فعلا بتقل المشاكل وبتقل العلاقات، مجرد ما طلعت من باب البيت وصار عندها علاقات ممكن يلعبوا براسها ،كل شي ممكن يصير مش من راسها من الناس الي برا”.

تصريح الفنانة الأردنية جلب عليها ردودا حادة من بعض المعلقين، الذين قال أحدهم: “للأسف إنهم ما يعاملون العاملات كبشر يحسون ويحتاجون يطلعون ويرفهون عن نفسهم، اذا مو مستعده تعطين العاملة مساحتها لا تجيبين وحده ببيتك!!”.

 وقالت متابعة أخرى: “ترا الخادمة إنسان تحتاج إجازة ترفه عن نفسها، أما بالنسبة للتحريض من العلاقات لو كنتم محسنين معاملتها لنتفكر بالإساءة أبدا”.

في المقابل دعم بعض المعلقين وجهة نظر ديانا، حيث قالت متابعة: “ترى كلامها صدق يعني اكيد ما تحبسها حبس وتطلعها بنفسها واكيد عندها بريك واجازة بس طلعات على كيفها وروحات وجيات مره غلط فجأة يصير عندها بوي فريند ودراما ولا تنصب على اهل البيت وتسرقهم ولا تجيب لهم مشكلة لان في النهاية هي تحت كفالتهم لا تصيرون عاطفيين بزيادة”.

وقالت معلقة ثانية: “ما اعتقد قصدها الحبس بس تقصد انو يطلعون لحالهم مثلا والحريه الزايده مو كويسة”. وعلقلت أخرى: ”للأسف العامله انسان وكيان، احيانا تحتاج للعلاقات الانسانيه عشان يكون لها صديقات ممكن يساعدوها ويساندوها ممكن يكونوا اليد الحانيه لهم، وما هي بزر ينلعب بمخها او تسوي اشياء تضركم عشان فلانه وعلانه خافوا ربكم”.


Beirutcom.net