تجربة غنية من مُتعة المُشاهَدة العائلية على “شاهد VIP”


 مع باقة واسعة من الأعمال الدرامية المتنوعة الأنماط والأشكال والمَشارب، تضع منصة “شاهد VIP” بين أيدي عشاق الدراما العائلية طيفاً واسعاً من الإنتاجات الرومانسية والكوميدية ومسلسلات الأطفال، وصولاً إلى البرامج والأفلام الوثائقية، ناهيك عن برامج الطبخ واللايف ستايل. فإذا فَرَغتَ لِتوّك من متابعة أحد إنتاجات الأكشن والحركة والتشويق على “شاهد VIP”، يمكنك أن تمنح نفسك بعض التغيير والاسترخاء عبر الاستمتاع بمتابعة مروحة غنية من الإنتاجات الدرامية والبرامجية الترفيهية والتثقيفية ذات الأنماط الأكثر تنوعاً. كل ذلك يتوفر تحت “مسلسلات شاهد الأصلية” و”أعمال شاهد الأولى”، بموازاة نخبة من الأفلام العربية الواردة حديثاً من شباك التذاكر، إلى الإنتاجات الأجنبية، وأفلام ومسلسلات بوليوود، ناهيك عن باقة من القنوات التلفزيونية الحية الأكثر مشاهدةً في المنطقة بتقنية الصورة فائقة الدقة HD. أما إنتاجات الأنيميشن، فلا تتوجه فقط إلى الأطفال بل تناسب جميع أفراد العائلة.

يُنصح بمشاهدته خلال هذا الشهر

رومانسي – كوميدي

·       لالا لاند

·      أهواك

·      حبة كراميل

·      her

·      سُكّر بنات

·      أنا

·      نمرة اتنين

·      عروس بيروت

·      دانتيل

·      جُمان

·      عشق رغم الطلاق

وثائقيات

·       Treasures Decoded (فك شيفرة الكنوز)

·      الرواية الكاملة

·      How To Catch A Serial Killer (كيف تلقي القبض على قاتل متسلسل)

·      Ancient Invisible Cities (مدن قديمة متوارية عن الأنظار)

·      Secrets of the Bermuda Triangle (أسرار مثلث برمودا)

·       Beyond Survival

·      Rise

متعة المشاهَدة للأطفال

·      سبونج بوب سكوير بانتس

·      دورا المستكشفة

·      ميكي ماوس كلوب هاوس

·      شون ذا شيب

·       منصور

·      ماي ليتل بوني

الطبخ

·       حورية المطبخ

·      أفنان الطبخ

·      مطبخنا العربي

·      مِن الفرن

·      بالعافية مع حياة

ما تلك العناوين سوى غَيضٌ مِن فَيض، ضمن قائمة واسعة جداً من الخيارات المتوفرة على “شاهد VIP”، منصة البث العربية الرائدة على مستوى العالم للفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراك، والمنضوية تحت مظلة “مجموعة MBC”، فهي موطن الإنتاجات الأصلية العربية النوعية بمواصفات درامية وفنية ترقى إلى العالمية.

مُشاهَدة عائلية آمنة للصغار

تتميز “شاهد VIP” بتوفيرها منصة عائلية آمنة للصغار تتيح للوالدين الشعور بالراحة طوال الوقت، فالأولاد قادرين فقط على متابعة المحتوى المخصص للمشاهدين الأصغر سناً، وهو يختلف كلياً عن ذلك الموجه للمستخدمين الراشدين. علاوةً على ذلك، تحرص “شاهد” على عدم تمكين المشاهدين الصغار من مغادرة المساحة المخصصة لهم والوصول إلى محتوى الراشدين إلا بعد إدخال رقم سري مؤلف من أربع خانات يمكن للوالدين ضبطه لضمان توفير مشاهَدة آمنة لأبنائهم وبناتهم على مدار الساعة. كما يمكن للوالدين الاعتماد على المحتوى العربي المخصص للأطفال لمساعدة أبنائهم وبناتهم على تحسين مهاراتهم في اللغة العربية، وذلك بفضل توفّر الدبلجة العربية الفصحى لجميع الأعمال المخصصة للأطفال.


Beirutcom.net