برسالة صوتية.. حورية فرغلي تطمئن جمهورها


بعثت الممثلة المصرية حورية فرغلي للمخرج مجدي الناظر برسالة صوتية طمأنت من خلالها جمهورها في مصر والعالم العربي على حالتها الصحية، وذلك عقب إجرائها العملية الأولى من ثلاث عمليات مقرر أن تجريها في أحد المستشفيات الأمريكية.

من جانبه خص المخرج مجدي الناظر “البوابة نيوز” بهذه الرسالة، التي أكدت فيها حورية بصوتها أن حالتها الصحية جيدة، وأنها أجرت أول عملية، وتخضع حاليًا لجلسات اكسجين، وسوف تجري العملية الثانية بعد أسبوعين، ثم تجري العملية الثالثة والأخيرة، وبعدها تعود إلى القاهرة.

وأضافت حورية في رسالتها أنها لم تكن تعرف هذا الكم من الحب من جانب جمهورها، وتمنت أن تكون عند حسن ظن هذا الجمهور الكبير، مشيرة إلى أن دعوات ودعم الناس لها سوف يجعلها تستمر في مشوارها.

كانت حورية قد غادرت يوم الثلاثاء الماضي غرفة العمليات بأحد المستشفيات الأمريكية، بعد أن خضعت للعملية الجراحية الأولى والتي استغرقت نحو 10 ساعات.

يشار إلى أن فريق الأطباء المعالج للفنانة حورية فرغلي أكدوا فيما سبق، أنها سوف تخضع لـ 3 عمليات، العملية الأولى التي أجرتها يوم الثلاثاء الماضي، وهى عبارة عن استئصال عظام من قفصها الصدري، أما العملية الثانية فسوف تُجرى بعد 15 يومًا يوما من الجراحة الأولى، وستكون عبارة عن وضع العظام في مكانها، فيما ستكون العملية الثالثة بعد 20 يوما من العملية الثانية، وهي عبارة عن وضع العظام في المكان الصحيح مباشرة.


Beirutcom.net