سينرجي تحصد لقب أفضل شركة إنتاج سينمائي والأختيار يكتسح الأفضل في الدراما


بتصويت ١٠٠ إعلامي وصحفي فني متخصص، حصدت شركة سينرجي والمنتج تامر مرسي على لقب أفضل شركة إنتاج لعام ٢٠٢٠، كما حصد مسلسل الأختيار والتي قامت الشركة بإنتاجه على أفضل مسلسل درامي، وكذلك بطله أمير كرارة على أفضل ممثل وأيضا فاز المسلسل على جائزة أفضل سيناريو وحوار.

وقد قامت الإعلامية عبير شوره مؤسس جائزة الاعلام والصحافة العربيةArab Media Award بتسليم المنتج الفني لشركة سينرجي فتحي إسماعيل، الدروع الخاصة بهم، حيث تسلم جائزة افضل شركة انتاج وكذلك افضل مسلسل.

تعد جائزة الاعلام والصحافة العربية هي الأولى من نوعها في الوطن العربي والتي يشارك بها ١٠٠ صحفي وناقد تبني على تصويت العاملين في الصحافة والنقد الفني من لهم تاريخ طويل في المجال الإعلامي، وبحكم عملهم كمتابعين جيدين للأعمال الفنية، كما ان اختيار المتخصصين يكون له مردود وسمع آخر لدي العاملين في الوسط الفني وكذلك الجمهور لان بالأساس مهنتهم هو تقييم واختيار الأفضل.

ونظرا للظروف الحالية التي تمر بها البلاد بسبب وباء كورونا، واتباع إرشادات وزارة الصحة وتعليمات الدولة، تم الغاء حفل توزيع جوائز Arab Media Award في دورته الثانية لعام ٢٠٢٠، والذي كان مقرر نهاية شهر يناير.


Beirutcom.net