انتهاء خلافات كاميليا ورد واحلام وتهنئها على صدور البومها “فدوة عيونك”


هنأت الفنانة كاميليا ورد الفنانة الاماراتية أحلام على صدور ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “فدوة عيونك” مشيرة إلى أنه من أفضل الألبومات التي قدمتها أحلام معلقة: “يحمل كمية ابداع وفن وتصوير كبيرة، وهي تستحق كل النجاح لانها قامة من قامات الفن العربي”.

وأوضحت كاميليا ورد في اتصال مع برنامج “ET بالعربي” أنها كانت تفكر في الاعتذار للفنانة أحلام لكنها كانت تخشى رد الفعل، قائلة :”الدنيا قصيرة ونحن بشر ونخطئ ونكبر وعقلنا يصير يعرف الصح من الغلط، وترددت صراحة في القيام بخطوة الصلح لكن حاولت أن تكون المبادرة من القلب وحقيقية وطبعا بمساعدة روان العليان وفرح يوسف تحمست أكثر”.

وتابعت ” الخطوة رغم وجودها في بالي لكن لم أكن أعلم بردة الفعل كيف ستكون وقمت بها من قلبي ولم أكن أنتظر لا رد أو أي شيء آخر”.

وحول رد فعل الفنانة أحلام قالت :”كان رد أحلام يثلج القلب وهي انسانة رائعة وأنا أعلم من قبل أنها انسانة طيبة رغم مشكلتنا معًا ، والحمدالله أننا تصالحنا، نحن بالدنيا وقت ونصير مش موجودين، حلو أن نكون متصالحين مع حالنا والعالم”.

وبذلك يكون قد انتهى الخلاف بين الفنانة الإماراتية أحلام وكاميليا ورد بعد خلاف استمر أكثر من 3 سنوات نتيجة خروج الأخيرة من برنامج أراب أيدول الذي كانت أحلام ضمن لجنة التحكيم الخاصة به.

ووجهت كاميليا ورد الشكر للفنانة أحلام على سعة قلبها الكبير “هي تعلم كم احبها وانا اعرف انها تحبني واهديها اغنية “يا زعل” مثلما أهدتني هي أغية “عيوني بس”.


Beirutcom.net