حسن شاكوش وجوهرة مُتهمان بإثارة الغرائز ويواجها قضية جنح


وقع مغني المهجرانات حسن شاكوش والراقصة الروسية جوهرة في مأزق كبير، بعدما قدمت هيئة المصنفات الفنية في مصر محضرا ضدهما، وذلك بسبب إقامتهما حفلة بمنطقة مصر الجديدة بدون حصول الأولى على ترخيص لممارستها الرقص، وارتدائها أزياء مخالفة لمصنفات الرقص، فضلا عن عدم حصول شاكوش أيضا على ترخيص للغناء.

وقالت الهيئة إن مأمورية الضبط القضائي بالرقابة على المصنفات الفنية حررت المحضر بعد الإعلان عن حفلة تجمع بين جوهرة وحسن شاكوش في ملهى ليلي بمنطقة مصر الجديدة، وعلى الفور تواجدت الرقابة في موعد ومكان الحفل وتم تحرير قضيتي جنح مباشرة حسبما ورد بموقع نورت.

وأضافت أن جوهرة اتهمت في الجنحة بتهمة الرقص بدون ترخيص، فضلاً عن ارتدائها بثياب غير قانونية، وغير مطابقة للمصنفات، كذلك إتيانها بحركات مثيرة من شأنها إثارة الغرائز، وأما القضية الأخرى للمطرب حسن شاكوش لعدم حمله أي ترخيص أو مصنف فني خاص به نهائيا.

ونشرت جوهرة عبر صفحتها الرسمية بإنستغرام، مقاطع فيديو برفقة حسن شاكوش وهي ترقص على أنغام أغنياته وعلقت قائلة:”حقيقي إحنا قدمنا شو رائع..محتاجين انشر فيديوهات تاني من الحفلة؟”. 

https://www.instagram.com/reel/CK-AnAfhBHM/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

وسبق وحررت نقابة المهن الموسيقية في مصر، محضرًا ضد حسن شاكوش؛ لمخالفة قانون النقابة رقم 35 لسنة لسنة 1978 وتعديلاته، ومخالفة قانون النقابة بمنع مطربي المهرجانات من إقامة الحفلات.


Beirutcom.net