جوزيف عطية يكشف عن تفاصيل ألبومه الجديد وعن رأيه بالمشاهير الذين تلقوا لقاح كورونا


أوضح الفنان اللبناني جوزيف عطية رأيه في المشاهير الذين يصورون أنفسهم أثناء تلقي لقاح كورونا ويشاركون الصور عبر السوشيال ميديا في ظل عدم توافره للجميع حاليا.

وقال “جوزيف” خلال تصريحاته مع موقع “البوابة نيوز”:”أراها حرية شخصية، إن لديه القدرة لتلقيه ويحب مشاركة الصور مع الجمهور فلا أراه شيء يجانبه الصواب، ربما بعض من لم يتسنى له تلقيه يرى أنه منشور على السوشيال ميديا غير موفق، بالنهاية هي حرية شخصية وأتمنى أن لا نتصيد الأخطاء لبعضنا البعض”.

ويطرح جوزيف أغاني ألبومه الجديد تباعا خلال الفترة المقبلة وهو يحتوي على ١٠ أغان تقريبا، وتعاون خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين المتميزين من لبنان والأردن، ومصر، ومنهم على المولى، وسيم بستاني، داني حلو، طوني أبو خليل، جورج قسيس، محمد يحيى، وأحمد المالكي.

وتحدث “عطية” في تصريحات ل”البوابة نيوز” عن طريقته الجديدة التي اختارها للألبوم وقال:”الألبوم الخامس قررت طرحه بشكل مختلف فليس له اسم، وتطرح أغانيه تباعا وليس دفعة واحدة، كل فترة أطرح أغنية جديدة.”.

وطرح جوزيف عطية مؤخرا أولى أغاني الألبوم الجديد على طريقة الفيديو كليب بعنوان “طبيعي” وهي باللهجة الخليجية متعاونا مع المخرج جاد شويري في إخراجها، وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب، وتوزيع جمال ياسين، مكس وماستر زين داود.


Beirutcom.net