شاهد: سام سميث يكشف لجيمس كوردان ترتيبات حفل زفافه..ومفاجأة “فيفث هارموني”


المغني الإنجليزي سام سميث كان بطل أحدث حلقات Carpool Karaoke، وتشاهدون في الفيديو جولته الغنائية بالسيارة مع مقدم البرامج جيمس كوردان.

الرحلة بدأت بغنائهما معا أغنية Too Good At Goodbyes، وبعدها أعرب كوردان عن تعجبه من مظهر ضيفه موضحا اتبعاهما نفس الحمية الغذائية في نفس الوقت، لكن النتيجة كانت مختلفة. وغنى الاثنان أيضا أغنية Lay Me Down، ليشرح سام سميث كيف كان جيمس كوردان ربما أول من لفت الانتباه للأغنية، عندما كتب تغريدة يعبر فيها عن إعجابه بها.

سام سميث حكى خلال الجولة أيضا كيف كذب على مدرسته لحضور حفل ليدي جاجا ذات مرة، واستخدم لذلك عذر حضور جنازة، لكن كذبته انكشفت، وعاقبته المدرسة عليها.

وعلى ذكر الجنازة، كشف سام سميث لجيمس كوردان عن ترتيبات يتخيلها لحفل زفافه، وقال إنه يرغب في البداية في إقامة جنازة لذاته العازبة، يكون أثناءها داخل نعش، بينما تعرض لقطات من تلك الفترة في حياته، ثم يقوم من النعش، ويسبتدل الحاضرون ملابسهم السوداء بأخرى بيضاء، ليبدأ الحفل في تلك اللحظة.

وأكد سام سميث أنه يتمنى أن يغني فريق “فيفث هارموني” في الحفل، فأغنيات الفريق تشعره دائما بالحرية، وتوقظ المرأة التي بداخله. وبعد قليل فوجئ سام سميث بعضوات الفريق في المقعد الخلفي للسيارة، وغنى الجميع في ختام الفقرة.

وقد حققت هذه الحلقة منذ نشرها قبل ثلاثة أيام، على قناة برنامج جيمس كوردان بموقع YouTube أكثر من 9 ملايين مشاهدة.