جيني اسبر تكشف سبب ظهورها بعدة مسلسلات.. وماذا عن الأعمال المشتركة؟


ردت الممثلة السورية جيني اسبر على انتقادات ظهورها ضمن عدة مسلسلات في موسم واحد، ومن بين التعليقا فأشاروا أنها ليست بحاجة “ماديا”، كي تقبل أي عمل يُعرض عليها، ورد جيني وقالت: “لماذا يعتقدون أني لست بحاجة، أنا كباقي الممثلين”.

وقالت أن هناك من يأخذ فرصاً أكبر مما هي تأخذ، مشيرة إلى أنها إذا انتظرت فرصة في الأعمال الدرامية المشتركة سيطول الانتظار كثيراً “بصير عمري تسعين سنة وما بتجيني فرصة”.

وأضافت “بما يخص أني لست بحاجة، فأنا لست متزوجة وليس لدي سند” لافتة إلى أن “ألأجور في سوريا ليست جيدة” ولا تستطيع أن تنتظر فرصتها بالإنتاجات “الضخمة”.

وأردفت كما ورد بموقع “بوسطة”: “إما أن أقدم دوراً صغيراً في مسلسل ميزانيته عالية، أو أن أؤدي دوراً كبيراً في مسلسل منخفض الميزانية”.

وتشارك الفنانة جيني هذا العام في عدة أعمال درامية، إذ تعود للمسلسلات التاريخية التي غابت عنها نحو عشرة أعوام، من خلال تجسيدها شخصية الملكة “إيلونا” في مسلسل “فتح الأندلس” (إخراج محمد العنزي) الذي سيصّور في لبنان، وهو من إنتاج شركة البراق.

وانضمت مؤخراً إلى بطولة مسلسل “الضفدع” (إخراج يزن أبو حمدة، قصة عصام المسكي ورامي شاهين، سيناريو وحوار سامر عادلة)، وكشفت لبوسطة أنها تؤدي شخصية محامية اسمها “نورما”.

وشارفت جيني على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل “ضيوف على الحب” (إخراج فهد ميري)، إذ تجسد شخصية “رغد” ممرضة مطلقة.

وأنهت تصوير مشاهدها في مسلسل “رد قلبي” للمخرج عمار تميم، إذ تؤدي فيه شخصية “توليب”، التي ربتها والدتها منذ صغرها على الانتقام لوالدها الذي توفي في ظروف غامضة.

وإلى جانب تلك الأعمال، شاركت جيني ببطولة عشارية “انتقام بارد” (إخراج سيف الدين سبيعي، تأليف نعيم الحمصي”.

وكانت قد كشفت انها انضمت للمشاركة في مسلسل “مقابلة مع السيد ادم” بالجزء الثاني.

ودخلت في مجال تقديم البرامج، والعمل في عرض منتجات خاصة مثل عدسات لاصقة و المكياج.

يشار ان الممثلة جيني اسبر رُزقت بابنتها سندي عام 2013، وفي آب 2015 اعلنت انفصالها عن المنتج عماد ضحية اللذان تزوجا في عام 2008 بعد علاقة حب دامت لعام.


Beirutcom.net