فيديو- هند القحطاني وبدور البراهيم في حرب كلامية


 تصدر عنوان “بدور البراهيم تجلد هند القحطاني” ترند موقع تويتر ، بعدما سخرت هند القحطاني من بدور البراهيم التي قالت في وقت سابق انها من عائلة محافظة ودعت إلى الله ان يهديها ويجعلها تتحجب ، وقالت هند في مقطع فيديو وهي ترفع يدها للدعاء وعلقت “فزورة اليوم من القائلة يارب تهديني واتحجب وتمضي السنوات ولم تتحجب ” ،في إشارة لبدور البراهيم التي انفجرت غضباً وهاجمت هند القحطاني .

ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو جديد ردت فيه على هند القحطاني وقالت انها اساءت لها ولجنسيتها. وزعلت اهل الرقة السورية مؤكدة انها “سعودية أبا عن جد”.

وأضافت بدور البراهيم مخاطبة هند القحطاني “وش هالاغراءات اللي صارتلك وهبت في جسمك ما شاء الله ايش هالقوام الانثوي ما شاء الله عليك والله تدرين تؤمنين بالله والله وتالله وأقسم بالله اني انا لو اعرض مفاتين والله العظيم انه ما يصيرو متابعيني 6 مليون انه يكونوا كل العالم ترى كل بنت وعندها مفاتن “.

وفقدت بدور البراهيم أعصابها وقالت: ” تذكرين يوم اقول لك انك نقار الخشب .. الآن نقار الخشب كيوت عنك”. وسخرت بدور البراهيم من شكل أنف هند القحطاني مؤكدة إنها تتعمد الرقص والإغراء بعد خضوعها لعمليات التجميل.

في حين احتقرتها هند القحطاني واتهمتها بمحاولة كسب الشهرة بمهاجمتها .

الجمهور طالب بإغلاق حسابات بدور البراهيم وهند القحطاني كونهما لا يقدمان اي محتوى مفيد وتظهران صورة سلبية عن السعوديات.


Beirutcom.net