رنا رئيس تعلن إصابتها بفيروس كورونا


أعلنت الممثلة الشابة رنا رئيس، إصابتها بفيروس كورونا بعد إيجابية نتيجة المسحة التي أجرتها، حيث كتبت، عبر خاصية ستوري على حسابها على إنستجرام، قائلة:”عملت مسحة انهاردة وطلع عندي کورونا ياريت أي حد اتعامل معايا يخلي باله وادعولي بالشفاء”.

وتصور رنا رئيس حالياً مشاهدها في مسلسل “ضل راجل ” للنجم ياسر جلال والذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل، ويشارك في بطولته نور اللبنانية ومحمود عبد المغنى ونيرمين الفقي وايهاب فهمي وخالد أنور ورنا رئيس وإنعام سالوسة وأميرة العايدي ومجدي فكري وندى بهجت ومجموعه كبيرة من النجوم، وتدور أحداثه في إطار شعبي.

كما تشارك رنا رئيس في مسلسل “نجيب زاهي ذركش” للنجم الكبير يجيى الفخراني، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، ويشارك في بطولة العمل هالة فاخر وأنوشكا، وشيرين وكريم عفيفي واسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، إخراج شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال.

ومن ناحية أخرى تشارك رنا رئيس في مسلسل “جمال الحريم” للنجمة نور اللبنانية وخالد سليم ودينا فؤاد والذي يعرض حالياً على قنوات الشركة المتحدة، والعمل من إخراج منال الصيفي ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم كما حقق نجاحاً كبير منذ عرض الحلقات الأولى من المسلسل.


Beirutcom.net