أحلام تكشف عن اول تيزر لألبومها الجديد في 2021


شوقت النجمة الاماراتية أحلام جمهورها لألبومها الجديد، حيث نشرت عبر حسابها على إنستغرام، مقطع فيديو قصير.

وكتبت على الفيديو قائلة “‏قريباً ألبومي أحلام 2021″، وانهالت عليها تعليقات متابعيها الذين عبروا عن سعادتهم لقرب طرح الألبوم وانتظاره بفارغ الصبر.

وكشفت الإماراتية أحلام عن سبب تأجيل الألبوم في وقت سابق، حيث أكدت أن انتشار فيروس كورونا السبب في وقف العمل على الألبوم.

وكتبت أحلام عبر حسابها على تويتر، في سبتمبر الماضي، “أصدقائي وأخواني وأخواتي جمهوري الأقرب إلى قلبي أولاً أحب أشكركم على محبتكم وحرصكم على جديدي وألبومي، أولاً أنا كنت ملتزمة جداً بالحجر وعشان أسجل لازم أروح الاستوديو والاستوديو يعني ناس ومهندسين وتسجيل وهذا يعرضنا للخطر الآن الوقت صار أفضل”.

وتابعت “إنى حريصة على تقديم الجديد والأفضل لكم، وإذا حبيت اتكلم عن ألبومي فهو جاهز بنسبة 70% ينقصه تركيب صوتي والمكس وبعدها الماستر وبعدها أعلن عن موعد نزول الألبوم، أما بالنسبة للعمل سنقل فهو مش في حساباتي أبداً لاني مركزة في ألبومي أكثر وممكن لو عندي عمل جاهز أفاجئكم فيه”.

وأضافت “أتمنى من الجميع ألا يخمنوا الأغاني والشعراء والملحنين من نفسهم عندما يكون الألبوم جاهزا واخترت كل أغانيه النهائية انا فقط الوحيدة من ستعلن عن كل تفاصيل الألبوم، ومعلومة مهمة كل الفنانين يختارون أكثر من عشرين أو ثلاثين ويمكن أربعين عمل وبعدها تتم تصفية الأغاني النهائية لذا أرجوا عدم تداول أي شيء بخصوص الألبوم منعاً للأحراج مع الشعراء والملحنين، وبالنهاية مقدرة محبتكم وحرصكم بس الشيء الوحيد اللي أقدر أقوله لكم، ومتأكدة منه إن ألبومي ألبوم من الطراز الرفيع والرفيع جداً لأنه يحمل أسماء شعراء وملحنين كبار ومخضرمين واغاني تليق بهم وبجمهوري شكراً لكم”.


Beirutcom.net