نجا سعادة يُطلق LAVIE مجموعته الجديدة من الهوت كوتور لربيع وصيف 2021‎


تحت عنوان “LAVIE” أطلق المُصمّم نجا سعادة مجموعة أزيائه الجديدة من الهوت كوتور لربيع وصيف 2021 ، وقدّم من خلالها تسعة عشر فستاناً للسهرة وفستان زفاف.

وعلى الرغم من تخلّي نجا سعادة عن مجال الطبّ الذي عمل فيه لأكثر من سبع سنوات بعد أن سرقه عالم الأزياء، ما زال مخزونه الطبيّ يُشكّل في بعض الأحيان مصدر وحي له.

لطالما أبهرت مُعجزة الخلق نجا سعادة وجعلته يُراقب كيفيّة تحكّم الجينات بمُختلف أشكالها بالإنسان. فهي التي تُحدّد الفوارق الجسديّة والنفسيّة بين البشر وتنتقل كمادّة وراثيّة من جيل إلى جيل، وتجعلنا نتشابه ونختلف في آن.

في مجموعته الجديدة “LAVIE” ترجم نجا سعادة بفكرة مُبتكرة مبنيّة على المادّة الوراثيّة DNA  فكرة الإختلاف مُعتمداً على الرموز الجينيّة في رسم وتطريز تصاميمه.

تنوّعت مجموعة “LAVIE” بين الفساتين الطويلة بقصّات عديدة مثل الـPrincess Cut والـMermaid  والـ”Pencil” مع فتحات مُختلفة، وأيضاً الـ Jumpsuit والـCape  المُطرّز أضف إلى الريش الذي إستخدمه نجا بأنواعه وألوانه المُتعدّدة.

أمّا التصاميم فقد تميّزت بالألوان الجريئة التي تراوحت بين الأحمر والأخضر الزمرّدي والأزرق الملكيّ والسماويّ والليلكيّ، أضف إلى الأسود والأبيض والفضيّ والذهبيّ والبلاتينيّ وتدرّجات لون البيج مثل الـnude  الحاضر بقوّة في هذه المجموعة، وأخيراً لون الـ”كوراي” أيّ المرجانيّ بتدرّجات تعكس لون الجينات التي تمرّ بدرجات مُختلفة لتأخذ في النهاية اللون الأحمر الدمويّ.

وقد قدّم نجا في ” LAVIE” فستان زفاف باللون الأبيض يحمل تطريزاً باللون الزهريّ الفاتح في خلطة ألوان يعتمدها نجا لأوّل مرّة خدمة لفكرة المجموعة.

وعن “LAVIE”  قال نجا سعادة:” ولدنا جميعاً حاملين مادّة وراثيّة هي أساس لوجودنا في الحياة. فما يُميّزنا عن غيرنا ويُعرّفنا بين الناس ما هو إلاّ هذه النسبة التي لا تتعدّى الـ0.1 % “. وأضاف:”أردت في مجموعتي الجديدة لفساتين السهرة للعام 2021 أن أقدّم للمرأة تصاميماً فريدة يحمل كلّ منها طابعاً خاصّاً يُعزّز من جمالها ويُلائم شخصيّتها ويُميّزها بين النساء”.

تجدر الإشارة أنّ نجا سعادة كشف عن مجموعته الجديدة LAVIE من خلال عرض أزياء إفتراضيّ تمّ بثّه أمس عبر حسابات نجا الرسميّة على موقعي “إنستغرام” و”فايسبوك”.


Beirutcom.net