فيديو- عمرو يوسف :”بشفق جدًا على المرأة اللي بتشتغل بالتمثيل” ودينا الشربيني ترد.. وماذا عن رأيها في الزواج والرجل


عرضت قناة MBC1 الحلقة الأولى من البرنامج الحواري الجديد للنجوم “بصراحة مع”، مساء الأحد 16 يناير الحالي، حيث جمع اللقاء عمرو يوسف ودينا الشربيني.

أعرب الممثل المصري عمرو يوسف، عن اشتياقه للعمل مع الممثلة دينا الشربيني، خاصة أنهما لم يعملا مع بعض منذ فترة.  

كشفت الفنانة دينا الشربيني، أنها متسرعة في اتخاذ بعض القرارات الهامة في حياتها وفي عملها، لافتة إلى أنها لا تُخطط للغد وعشوائية للغاية.

بالنسبة لرأيها بالزواج، قالت دينا لـ عمو يوسف في البداية أن حدود صراحتها تقف إذا كان الموضوع لا يخصها وحدها فقط بل يخص شخص آخر معها، وقالت “شايفة إن المشكلة إن إحنا للأسف مناخد فكرة الجواز إن هي نهاية العلاقة مش بداية العلاقة، ده مش حقيقي هي المفروض بيبقى في فترة تعارف سواء إتنين بيتعرفوا على بعض، إتخطبوا أو أي حاجة، هما ما بيبقوش على طبيعتهم، لإن كل واحد فيهم عايز يطل بصورة كاملة قدام التاني”.

وأضافت “فالفكرة المشاكل الحقيقة بتبدأ لما أي حد بيعيش مع التاني، فبتشوفوا على حقيقته، طب لو أنا مبينة حقيقتي من الأول ماتصورش إن ده هيحصل دي حاجة، تاني حاجة ومش بتكلم على الرجالة بس كل واحد بيتخيل إنو أمتلك اللي قدامه، فلما تمتلك حاجة تبقى زي أي حاجة، فهي دي الفكرة التملك وبتتعود، فلازم كل يوم يبقى كأنو يوم جديد، وانت عارفني بحب الحب أوي”.

وسأل عمرو يوسف، دينا الشربيني  في”ايه اللي بيخوفك”، فقالت أكتر حاجة بتخوفني أخاف أفقد حد بحبه وبخاف من الزمن يعني بخاف من بكرة وبخاف على أهلي من فكرة الفقدان وده بيرعبني”.

وانتقد الفنان عمرو يوسف، خلال حلقة جمعتهما في برنامج “بصراحة مع” عبر قناة mbc وشاهد vip، في دينا الشربيني أنها “شايفة كل الناس جميلة”، وهو أمر عكس الحقيقة، وعقبت: “حاولت أغيّر الحتة دي فيّا بس ده طبع عندي، أنت فعلا بتفكر أكتر مني، أنا طريقة تعاملي مع الناس عشوائية حتى في شغلي، ومعنديش خطة”.

وقال عمرو يوسف في لقاء تلفزيوني ببرنامج بصراحة مع الذي بُث على قناة mbc جمعه مع النجمة دينا الشربيني حيث يسأل كل منهما الآخر من دون مذيع وتدور بينهما دردشة عفوية هما بطلاها، بسلاسة وحرية وموضوعية، “أن الستات في الوطن العربي كله بيأخدوا حقوقهم بغض النظر أن أشهر شيفات في العالم رجاله وأشهر مصممين أزياء رجاله.

لتحرجه دينا الشربيني، قائلة: “يعني مامتك أكلها وحش ومراتك كندة أكلها وحش”، ليرد عليها قائلة: “أحلى أكل في العالم أكل أمي ثم كندة”.

وتابع عمرو: “أنا بشفق جدًا على المرأة اللي بتشتغل في التمثيل مرهقة جسديًا ونفسيًا”.

ثم تحدثت دينا عن سبب المشاكل الزوجية، قائلة: “المشاكل الحقيقة بتبدأ بعد ما يعيشوا مع بعض لازم تبقى على حقيقتك في الأول، كل واحد داخل بعد الزواج بيتملك التاني وده بيؤدي لمشاكل كتير”.

وتعتمد فكرة البرنامج على نجمان تجمعهما معرفة شخصية أو مهنية يلتقيان في الاستديو من دون وسيط ولا مذيع. نجوم، ممثلون، مطربون، وغيرهم يجتمعون على فنجان قهوة كل أسبوع، تدور بينهما دردشة عفوية هما بطلاها، بسلاسة وحرية وموضوعية.

بأجواء من الضحك والانفعالات والمواقف الإنسانية يسأل نجما اللقاء الأول دينا الشربيني وعمرو يوسف بعضهما البعض، عن أكبر مخاوفهما في الحياة، وعن التمييز بين الرجل والمرأة ومحاولات المرأة المستمرة لإثبات نفسها في مجتمع ذكوري، والأفكار الخاطئة عن الزواج والعلاقات التي تدور حول هذا الموضوع، ثم أهمية أن يظهر الشخص حقيقته إلى الشريك قبل الزواج.


Beirutcom.net