تدهور حالة محمد الصغير عم احمد السقا الصحية


بعد أنباء تدهور الحالة الصحية لخبير التجميل المصري محمد الصغير الساعات الماضية، نشرت ابنته الإعلامية مها صورة عبر خاصية الاستوري على حسابها على “إنستغرام”، وجاء فيها: “الشيخ الشعراوي قال جملة عظيمة جدا: “القلق لا يغير شيئا ولكن الثقة بالله تغير كل شيء.. ثق بالله”.

وطالب النجم أحمد السقا، جمهوره ومتابعيه على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، الدعاء لوالد زوجته الإعلامية مها الصغير “حماه” خبير التجميل محمد الصغير، وذلك بعد أزمته الأخير نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد ودخوله العناية المركزة.

ونشر أحمد السقا صورة لوالد زوجته محمد الصغير مصحوبا بدعاء خلال حسابه الشخصي على “إنستجرام” جاء فيه، اللهم أذهب البأس رب الناس، اشفِ وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما، أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين، اللهم إنى أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجي منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير

وكانت الإعلامية مها الصغير، قد طالبت جمهورها ومتابعيها بالدعاء لوالدها إثر الأزمة الصحية التي ألمت به مؤخرًا منذ إصابته بفيروس كورونا، حيث نشرت صورتين له عبر خاصية “ستوري” على موقع “إنستجرام”، وكتبت في تعليقها على الصور: “أول حب وأهم حب وحبي الحقيقي.. ادعوا له بالشفاء”، وذلك بعد دخوله العناية المركزة في أحد المستشفيات، على أثر إصابته بفيروس كورونا بداية الشهر الجاري.

 


Beirutcom.net