تحديث- جو معلوف يكشف عن حلّ قضية “الأمّ غنى” بتدخل من المحكمة الجعفرية


اورد منذ قليل الاعلامي جو معلوف تفاصيل جديدة حول قضية الام غنى حيث تبين ان هذا الموضوع بطريقه الى الحل وجمع الام مع ابنتها المتواجدة في المستشفى، وذلك بتضافر جهود قوى الامن الداخلي والمحامي وسام المذبوح والمحكمة الجعفرية في بعلبك وكتب معلوف:” تواصلت مع قيادة قوى الأمن الداخلي التي أبدت استعدادها للمساعدة وتسهيل مهمة انتقال المحامي وسام المذبوح من بيروت إلى بعلبك الآن للتدخل قانونياً وشرعياً والعمل لجمع الوالدة بطفلتها وعدم الانتظار لصباح الغد. تحرك المحامي المذبوح الآن لإجراء اللازم بتكليف من السيدة غنى”.

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة تدعى غنى بيات وهي تناشد الرأي العام والسلطات المعنية لاسترجاع مولودتها البالغة من العمر 15 يوماً فقط بعدما سلبها اياها زوجها، فيما تقبع الرضيعة في المستشفى بالعناية الفائقة وقد منعت غنى من رؤيتها والاطمئنان عليها نتيجة خلافات عائلية.

وقد تابع القضية الاعلامي جو معلوف مع السلطات المعنية واوضح في تغريدة خاصة : “تحركت وابلغت النائب العام في البقاع القاضي منيف بركات بعد أن حاولت الام اللجوء للقوى الأمنية ليلاَ دون نتيجة. سأتابع هذه القضية مع المعنيين لعودة فلذة كبدها اليها”.

وفي تطورات القضية كشف جو معلوف منذ قليل كاتباً عبر حسابه:” أبلغني القاضي منيف بركات أن القوى الأمنية حققت في القضية وأن الطفلة تعاني من التهابات بسبب الكلاب الموجودة في البيت وقد تعهد الوالد بالسماح للأم برؤية ابنتها في المستشفى لحين تحسن حالتها و قد تحرك رئيس المحكمة الشرعية في البقاع الآن كونها الجهة المخولة ببت القضية بعد خروج الطفلة”.


Beirutcom.net