صور- دينا فؤاد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها


احتفلت الممثلة المصرية دينا فؤاد بعيد ميلاد ابنتها زينة، حيث شاركت جمهورها ومعجبيها، الخميس، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورا تجمعها بابنتها زينة، معلقة: “كل سنة وإنتي طيبة يا أغلى حاجة في حياتي وأحلى حاجة في دنيتي وأعز وأغلى حد لقلبي”.

ووجهت دينا فؤاد رسالة إلى ابنتها قائلة: “ربنا يخليكي ليا مش عارفة من غيرك حياتي كانت هتبقى عاملة إزاي ماليتي عليا دنيتي وفرحتي قلبى وعنيا إنتي هدية ربنا سبحانه وتعالى ليا، أغلى هدية الحمد والشكر ليك يا رب.. أمنيتي ليكي فى عيد ميلادك الستر والصحة، ربنا يحميكي ويحفظك من كل شر، بحبك قد كل حاجة حلوة وإنتي كل حاجة حلوة”.

وفي وقت سابق، احتفى عدد كبير من رواد السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي، بنجاح الفنانة دينا فؤاد، عقب تصدرها التريند الأول في مصر على موقع “تويتر”، عبر هاشتاج “دينا فؤاد في جمال الحريم”، وذلك بعد تألقها الكبير في أداء شخصية “حنان” داخل العمل، والتي استحوذت على اهتمام المشاهدين منذ عرض الحلقة الأولى.

وأكد رواد السوشيال ميديا أن دينا فؤاد نجحت باقتدار في تقديم شخصية “حنان” ببراعة شديدة، وأبدعت في الدور رغم صعوبته، حيث أشاد الجمهور بإمساكها بتفاصيل الشخصية، وإبداعها فيها حتى أنها صارت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تميزها واختلافها في أداء الشخصية، كما أن كثيرا من مشاهدها تم استخدامه كـ “كوميكس” على منصات التواصل الاجتماعي.

ويحقق مسلسل “جمال الحريم” نسب مشاهدة عالية على قناة DMC كما يتصدر تريند جوجل عقب انتهاء كل حلقة، وأيضا سبق وتصدر المسلسل تريند تويتر، ويعد المسلسل من الأعمال المميزة والمختلفة، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم المتميزين، على رأسهم النجمة اللبنانية نور والنجم خالد سليم ودينا فؤاد والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحي، حازم سمير، إيهاب فهمي، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجي.