رامي عياش متألق بإطلالة كلاسيكية


شارك البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش جمهوره ومتابعيه بأحدث اطلالة له عبر حسابه في موقع تبادل الصور والفديوهات انستغرام.

وقد ابهر جمهوره بإطلالة كلاسيكية تألق فيها باللون الزيتي البترولي معلقاً: ” Don’t give up H.O.P.E =Hold..On..Pain..Ends”، وقد قام بإعراب hope “امل”، ولكن على طريقته بـ : ” لا تستسلم، اضغط على الوجع حتى ينتهي”. وقد نالت اعجاب الجماهير بأكثر من 28 الف لايك واكثر من 196 تعليق مشيدين بأناقته.

من ناحية ثانية اعاد البوب ستار نشر رسالة خاصة بجمعية عياش الطفولة عبر حسابه في موقع توتير معلقاً عليها: “خلي سلاحهم العلم”.

الجدير بالذكر ان رامي عياش قام بتأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسم عياش الطفولة عام 2016، والتي تهدف لتعليم اكثر من الفي طفل بمناطق مختلفة في لبنان.

يشار ان جمعية «عياش الطفولة» التي يترأسها رامي عياش وزوجته غايتها مساعدة الاطفال الذين يعانون من أمراض خطيرة لمتابعة علاجهم كما ومساعدتهم للحفاظ على نمط حياة طبيعي والانخراط في المجتمع بعد إنتهاء العلاج. 

ويواصل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش نجاح اغنيته دقي يا مزيكا، حيث يقترب حالياً لتحقيق المليون الثالث عشر من المشاهدات عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

تابع هنا: رامي عياش يدعم موهوباً من أطفال مرضى التوحّد


Beirutcom.net