يسرا تشكر جمهورها والمطمئنين على صحتها وتكشف سلبية مسحة فيروس كورونا


طمأنت النجمة الكبيرة يسرا جمهورها وأصدقائها على حالتها الصحية، وكتبت تغريدة عبر حسابها في موقع تويتر جاء فيها:” الحمدلله دائما وأبدا بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جدا من قلبي على دعواتكم ليا،الحمدلله النتيجة بعد ٣أسابيع سلبية،لسه ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعائكم وحبكم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة.بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم وربنا يحفظ الجميع”.

blank

 وكان الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، قد أكد أن نتيجة مسحة كورونا للفنانة يسرا وزوجها خالد سليم، ظهرت أمس وكانت سلبية، موضحا أن الإعلامي وائل الإبراشي مازال في المستشفى والحالة تحتاج لبعض الوقت، متمنيا له الشفاء.

 وعن سبب ظهور نتيجة المسحة إيجابية أكثر من مرة قال خلال تصريحات تليفزيونية: “قد يكون الفيروس مات وغير معدي ولكن بقاياه في الجهاز التنفسي وجسم الإنسان تعطي إيجابية بعض الوقت”.   

وأوضح أن كل الجهات العلمية أكدت أن اللقاح يقلل من نسب الإصابة بالفيروس، مضيفا أن هناك جدول زمنى للقاحات، حيث الوزارة بدأت تعد برامج ومراكز لإعطاء اللقاحات، والأولويات للفرق الطبية وكبار السن والمرضى ذو الأمراض المزمنة.