وزير الخارجية الاماراتي يبدي اعجابه بأغنية نجوى كرم “زايد مجدها”

Last updated:

‏أبدى وزير الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ “عبد الله بن زايد آل نهيان”، إعجابه بأغنية شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي قدّمتها مؤخراً كهدية وعربون محبة ووفاء من لبنان إلى الإمارات “زايد مجدها”، حيث قام بنشر الأغنية على حسابه الشخصي على موقع تويتر، مع إسم الأغنية وصاحبتها “نجوى كرم” وارفق علمي لبنان والإمارات.

‏وقامت شمس الأغنية بإعادة نشر تغريدة سمو الشيخ عبد الله بن زايد، وردّت عليها بنشر مقطع من الأغنية مؤكدةً على صدق المشاعر التي وُضعت في هذه الأغنية، والتي يكنّها اللبنانيون عامةً للإمارات العربية، بلداً وقيادةً وشعباً.

‏حيث كتبت: “#زايد_مجدها عمّر وطن بقلوب مش بحجار وسلّم أمانة تكمّل المشوار كنت بعني كلّ كلمة بقولها بهالغنية ومن كلّ قلبي دلّيت عالحقيقة”.

جديرٌ بالذكر أن الأغنية حظيت بإشادات واسعة، فمن وزارة الخارجية إلى السفارة اللبنانية في الإمارات، إلى شخصيات بارزة في المجتمع الإماراتي، وآخرها حتى الآن كان الحساب الرسمي لأحد فِرق القوات الجوية الإماراتية (فرسان الإمارات)، الذي نشر الأغنية هو كذلك هذا الصباح، في تعبيرٍ واضح على الشكر والإعجاب بمبادرة شمس الأغنية نجوى كرم.

‏”زايد مجدها” هي من كلمات روجيه فغالي وألحان أنطوان الشعك وتوزيع داني حلو، وبحسب الأصداء التي حققتها فمن الواضح أنّ شمس الأغنية ستلهب بها أجواء حفلها المنتظر هذا الجمعة 15 يناير في مركز دبي التجاري العالمي، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوّق.