مي عمر تكشف حقيقة خلافها مع نجلاء بدر .. والثانية توضح


نفت النجمة نجلاء بدر، ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية حول وجود خلاف بينها وبين الفنانة مي عمر في كواليس مسلسل «نسل الأغراب».

وصرحت «بدر»، لـ«الدستور» أنها تجمعها بمي عمر علاقة ود وصداقة، ولا توجد خلافات بينهما منذ بداية عملهما سويًا في تصوير مسلسل «لؤلؤ».

وكشفت «بدر»، أنها حققت مع مي عمر عدة نجاحات في ثلاثة أعمال درامية، هي «حكاية حياة» و«الفتوة» ومسلسل «لؤلؤ»، ومن المقرر أن يتعاونا سويًا في مسلسل «نسل الأغراب» في شهر رمضان المقبل مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

وفي نفس السياق علقت النجمة مي عمر في تصريحات ما تم تداوله مؤخرا عن نشوب خلاف بينها وبين الفنانة نجلاء بدر في كواليس مسلسل “نسل الأغراب” الذي يجمعهما للمرة الثالثة على التوالي بعد “الفتوة” و”لؤلؤ”، نافية ذلك الأمر.

وقالت مي عمر لـ”الدستور”، إن ما نشر عن وجود خلافات بينها وبين نجلاء بدر عار تماما من الصحة، مشيرة إلى أنهما تجمعها صداقة قوية وأن هناك محاولات للشوشرة على نجاح مسلسل “لؤلؤ” الذي تصدر التريند منذ عرض أولى حلقاته.

وتواصل مي عمر حصد النجاح في أولى بطولاتها المطلقة بمسلسلها الجديد “لؤلؤ ” والذي يقدم طريقه مميزه في عالم الدراما المتنوعة ما بين الكوميديا والدراما الاجتماعية.


Beirutcom.net