جمهور هيفا وهبي يوثق تجربته معها بـ “أنا وهيفاء” شاهد الحلقة 1 و 2


قام محبو ومعجبو الديفا اللبنانية الفنانة هيفا وهبي بإطلاق فكرة جديدة ومبتكرة تتمثل في مشاركة شهادات المعجبين الذين إلتقوا بها شخصيا والحديث عن كواليس اللقاء، من خلال سلسلة من الحلقات قرّروا تسميتها بـ “أنا وهيفاء”.

وشهدت الحلقة الأولى مشاركة إحدى المعجبات “زهرة”، التي تحدثت عن تجربة لقاءها مع هيفاء من خلال الإجابة على مجموعة من الأسئلة، فكشفت أنها لازالت تجد صعوبة في تصديق أنها إلتقتها فعلا، لأن الموضوع كان بمثابة حلم بالنسبة لها.

 وعن جمال هيفا قالت زهرة:” قديه بتعقد بالصور، بس هي أحلى بمليون مرة عالطبيعة”، وواصلت حديثها لتكشف عن صفات في شخصيتها لم تكن تعرفها قبلا، كالخجل مثلا، وقالت: “انصدمت أنه هيفاء خجولة، لما كنت معها مالقيت هيفاء الجريئة اللي نشوفها على المسرح بعروض قدام الملايين، عندها نوع من الخجل”. وأكدت أن أكثر مالفت إنتباهها هو تواضعها وبساطتها في التعامل مع الناس، إضافة إلى الطاقة الإيجابية التي تحملها بفضل إبتسامتها الدائمة.

ويبدو أن المبادرة قد نالت إعجاب هيفاء، التي تفاعلت مع الحلقة وعلّقت عليها بما معناه: “تواصلون في إذهالي دائما”، وتابعت “وجودكم دائما إلى جانبي ودعكم ومحبتكم تعني لي العالم بأمكله”. وعبرت في الختام عن حماسها لمشاهدة الحلقة التالية وكتبت: “لايسعني الإنتظار لمشاهدة الحلقة الثانية”.

وقد طُرحت الحلقة الثانية من الوثائقي “انا وهيفاء” الذي يجمع شهادات من الفانز والمحبين الذين التقوا بهيفاء وهبي شخصيا ،ومن خلاله يتبين شخصية هيفا عن قرب والتي ربما يجهلها الكثيرون او لا يعرفون تفاصيلها ، الحلقة الثانية مع الفان ” @rana_yaser ” تروي لنا بعض التفاصيل عن لقاءها مع الديفا ♥️ المشروع من تنفيذ.


Beirutcom.net