فيديو- ميريام فارس تكشف عن ديكور زينة منزلها بعيد الميلاد وتواصل إخفاء وجه طفلها الأول


تعيش الفنانة ميريام فارس حياة عائلية سعيدة برفقة طفليها “جايدن” و”ديف”. وهذا مايظهر من خلال ماتنشره على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

كما أنها تواصل إخفاء وجه زوجها رجل الأعمال الأميركي ذي الأصول اللبنانية داني ميتري وابنها “جايدن” الذي سيكمل عامه الخامس في فبراير 2021. لكن بعد ولادة طفلها الثاني الذي أطلقت عليه اسم “ديف” لم تخفِ ميريام فارس وجه طفلها بل كشفت عنه بشكل واضح. ولا تتوقف عن نشر لقطات قريبة وبعيدة له.

ونشرت مؤخراً فيديو يجمع الفنانة بطفليها وسط أجواء لحظات عائلية جميلة، إذ ظهروا وهم يستعدون لاحتفال عيد الميلاد. وتقوم ميريام وابنها الكبير بتزيين الشجرة والمنزل بديكور جميل وفخم، واستعرضت أيضاً زينة طاولة الطعام والكرات الكبيرة والزينة متنوعة الألوان والأشكال. وعلقت قائلة: “روح عيد الميلاد في عائلة متري”.

ونال الفيديو إعجاب المتابعين محققاً أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة على نشره. وفقاً لما جاء في موقع “زهرة الخليج”.

ويذكر أن ميريام فارس قد نشرت مقطع فيديو قصير لا تتعدى مدته 10 ثوانٍ. استعرضت من خلاله رشاقتها وخصرها النحيل بعد مرور 25 يوماً فقط على ولادة طفلها الثاني الذي رزقت به يوم 20 أكتوبر 2020.