فيديو- سوزان نجم الدين ونجوم الفن المصري يشيعون وحيد حامد


دفن جثمان الكاتب المصري وحيد حامد، اليوم ظهراً بمقابر العائلة بطريق الواحات في مصر، بحضور أسرته وعدد من النجوم الذين حرصوا على تشييع جثمانه من مسجد الشرطة بالقاهرة.

blank

وكان من أبرز النجوم الذين شاركوا في تشييع الجثمان، أشرف زكي وعزت العلايلي وإلهام شاهين ولبلبة وكريم عبد العزيز، والسيناريست بشير الديك وسوزان نجم الدين ومنى زكي، وأحمد حلمي، وكريم عبد العزيز والمخرج الكبير شريف عرفة، والمخرج أشرف فايق، والدكتور خالد عبد الجليل رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية والمنتج أحمد بدوى مدير عام شركة سينرجى فيلمز..

وقالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين في لقاء خاص لـ”اليوم السابع” عن رحيل الكاتب الكبير وحيد حامد: كان أهم وأكبر كتاب الدراما والأعمال العربية وكان لى صديق وكنت دائمًا ألجاء له في أزماتى واستمع إلى نصائحة ومنطقة الرائع وكنت أقرأ روياته وأناقشه فيها الله يرحمه كان صاحب قلب كبير وروح عظيمة كنت أشعر دائمًا بروح الشباب معه سيبقى في الذاكرة بأعماله الله يرحمه والبقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ورحل الكاتب والسيناريست الكبير، وحيد حامد، فجر اليوم السبت، عن عمر يناهز 77 عاما، بعدما وافته المنية في العناية المركزة بأحد  مستشفيات القاهرة، إثر أزمة صحية اضطرته قبل أيام لدخول المستشفى.