فيديو- حماقي يُشعل اجواء حفل ليلة رأس السنة ويستذكر والده على المسرح


خطف الميغا ستار محمد حماقي أنظار متابعي حفله الـ”لايف” ليلة رأس السنة بمختلف دول العالم والذي قدمه عبر إحدى التطبيقات من قلب الأهرامات وأبو الهول بمنطقة الصوت والضوء.

blank

وعلى مدى ٤٥ دقيقة من الغناء المتواصل بلا توقف قدم حماقي العديد من أغانيه المميزة والمبهجة لقلوب عشاقه مع انطلاق الثواني الأولى مع العام الجديد ٢٠٢١ بداية من أغنية “قدام الناس” التي قدمها بشكل استعراضي مبهر بمشاركة عدد من ال dancers المحترفات .. بعدها حرص على تهنئة كل متابعيه حول العالم بالعام الجديد ورحيل عام ٢٠٢٠ بكل معاناته وصعوباته.

وفي لفتة إنسانية، حرص محمد حماقي على إحياء ذكرى والده الراحل خلال غناء أغنية “صور” حيث ظهر والده في صور من الذكريات في الخلفية، وعرض الحفل على تطبيق TikTok.

https://twitter.com/iilxix_/status/1344883770395144192

واستكمل حماقي وصلته  بأغاني “مابلاش”، “أحلى حاجة فيكي” ،”ليه بيلموني ليه” .. بالإضافة إلى “من البداية”  التي شاركه فيها المطرب والملحن نادر حمدي بالعزف على البيانو.

كما قدم “يا ستار” ،” كان وكان” ، “واحدة واحدة” .. وكان اللافت للنظر ظهور صور والد حماقي الراحل ضمن أحد مشاهد أغنية “صور” وبالتحديد خلال مقطع ..” وناس مش بأيدنا بقوا في حته تانية” .. وهو ما تأثر به متابعيه ممن ارسلوا له العديد من عبارات الحب والدعم .. واختتم حماقي حفله بكلمة عبر فيها عن سعادته بوجوده مع جمهوره لايف عبر “تيك توك” وتمني لهم السعادة والنجاح في العام الجديد.

الحفل تم الإعداد له بتجهيزات غير مسبقة تبرز معالم الحضارة المصرية الفرعونية التي تداعب خيالات الملايين حول العالم مما يعد أفضل ترويج للسياحة المصرية.