صابر الرباعي يكشف عن الفنانة التي يوّد غناء ديو معها!


كشف الفنان صابر الرباعي عن المطربة التي يريد تقديم ديو غنائي معها، هي الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقال خلال لقائه في برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ويذاع على قناة CBC: “شيرين فنانة جميلة وقد فاجأتها فى إحدى حفلاتها، حيث حضرت الحفلة وصعدت على المسرح فكان لا بد أن أفرح معها بنجاحها، وعندما أعلنت اعتزالها تواصلت معها وقلت لها هذا ليس من حقك ولا قرارك، فلديك معجبين وزملاء مشتركين معكِ فى هذا القرار، وقد شعرت أنه قرار متسرع نتيجة أمر آخر فقلت لها أن الفن ليس له علاقة بأي مشاكل”.

 وروى صابر الرباعي كواليس أغنيته “سيدي منصور”، وقال: “كان لدي رهبة كبيرة وخوف بسبب دخولك على سوق جديد بلون جديد مما دفعني للمجيء لمصر حتى أتابع المشهد”.

وأضاف الرباعي: “عندما وصلت لم أصدق هذا النجاح الذي حققته، وكان الكاست حينها يجمع إيهاب توفيق ومصطفى قمر وخالد عجاج وأيضا عمرو دياب، فنجاحي معهم كان أمرا كبيرا، فهذه الأغنية كانت تحديا بالنسبة لي فهي من تأليف شاعر مصري وتوزيع حميد الشاعري، فشعرت بالفخر لأنني أستطعت أن أقدم أغنية تونسية بهذا الشكل”.

يذكر أن آخر أعمال المطرب صابر الرباعي كليب “جريدة الرجل التاني”، كلمات الشاعر الكبير الراحل نزار قباني، ألحان الموسيقار الدكتور طلال، توزيع وتسجيل ميشال فاضل، والكليب من إخراج وليد ناصيف، وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.


Beirutcom.net