محمد الشرنوبي وزوجته يحتفلان بعيد الميلاد بعد تعافيهما من كورونا


شاركت راندا رياض زوجة الفنان محمد الشرنوبي متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، بمجموعة صور في أول ظهور لهما بعد إعلانهما التعافي من فيروس كورونا، وذلك خلال احتفالهما بعيد الميلاد مع عدد من أصدقائهما في المنزل.

وكان الفنان محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض قد أعلنا تعافيهما من الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، منذ يومين.

حيث شارك النجم محمد الشرنوبي نتيجة اختبار فيروس كورونا عبر خاصية “أستوري” بـ”إنستغرام” على حسابه الشخصي، معلقا: “الحمد لله نتيجة مسحتى طلعت سلبى بفضل الله ودعواتكم، ربنا يعافينا جميعًا ونخلص من وباء كورونا على خير“.

من جانبها، كتبت زوجته راندا رياض عبر حسابها الشخصي على إنستغرام: “الحمدلله عملنا مسحة جديدة وطلعت سلبى بعد أسبوعين وتخلصنا من فيروس كورونا.. شكرًا لكل اللي سألوا علينا واتمنى كل اللى عندهم الفيروس السخيف ده يتخلصوا منه“.

ويعرض حاليا لمحمد الشرنوبي مسلسل  “لؤلؤ”، من بطولة مى عمر، حيث يجسد دور شاب يقع في حب بطلة العمل، وتتوالى الأحداث ويدخل في صراعات مع أحمد زاهر تكشفها حلقات المسلسل في إطار درامي مشوق، حيث تجسد مي دور مطربة في المسلسل الذي تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك في بطولته كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام واشرف محمد سامي.