blank

فيديو- جورج وسوف يُطرب جمهوره بحفله في دبي.. وعابد فهد يُقدمه


أحيا سلطان الطرب جورج وسوف، حفلا غنائيا، أمس الجمعة، في أحد الفنادق الكبرى بإمارة دبي الإماراتية، ضمن موسم حفلات أعياد الميلاد والكريسماس ورأس السنة، بعد فترة انقطاع طويلة عن الغناء وسط الجمهور، بسبب فيروس كورونا “كوفيد – 19″، حيث قدم عددا من أغانيه القديمة والجديدة منها طبيب جراح، صابر وراضي، قلب العاشق، الصبر طيب، نسيت النوم، خسرت كل الناس يا بياعين الهوى، معندكش فكرة، لو كل عاشق، صاحي الليل، وغيرها من أغانيه المختلفة.

blank

قرار انو اعمل حفلة بهالاوضاع الصعبة كان قرار صعب ولكن لقاء الجمهور بعد الانقطاع له نكهة خاصة. شكرا حبيبي عابد على المقدمة وشكرا لكل يللي شاركونا مبارح بحفلة دبي بآخر ايام من سنة الصعوبات. #ارادة_الحياة #دبي #جورج_وسوف #عابد_فهد

Posted by ‎Georges Wassouf – جورج وسوف‎ on Saturday, December 26, 2020

من جانبه، علق أبو ديع، على هذه الحفلة، قائلا عبر صفحته على فيسبوك: “قرار انو أعمل حفلة بهذه الأوضاع الصعبة كان قرار صعب، ولكن لقاء الجمهور بعد الانقطاع له نكهة خاصة”، مقدما الشكر للفنان السوري عابد فهد، الذي قدمه خلال الحفل، قائلا: “شكرا حبيبي عابد على المقدمة، وشكرا لكل اللى شاركونا امبارح بحفلة دبي بآخر ايام من سنة الصعوبات”.

من ناحية أخرى، تخطت أغنية “صاحي الليل” للنجم السوري سلطان الطرب جورج وسوف، أكثر من مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب” منذ طرحها من عدة أيام، وعبر عن سعادته بنجاح الأغنية ووجه رسالة شكر لجمهوره عبر حسابه بموقع “يوتيوب”، قائلاً: “مليون مشاهدة ومليون شكرًا”، والأغنية من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، توزيع سليمان دميان، من إخراج وإنتاج جاد شويري.