طرح البوستر الأول لفيلم خالد النبوي «أهل الكهف»


طرح المنتج وليد منصور، البوستر الأول لفيلم “أهل الكهف”، وتصدره درع وسيف به دماء، وذلك ما شوق الجمهور للفيلم بشكل أكبر لما يحمله من أحداث مشوقة وأكشن بطريقة احترافية.

وانتهى صناع الفيلم من تصوير الديكور الأول في مدينة الإنتاج الإعلامي بعد ٤ أيام متواصلة من التصوير جمعت معظم أبطال العمل، وواصل اليوم فريق العمل تصوير المشاهد في أحد الاستوديوهات بمنطقة الهرم، ويستمر التصوير هناك عدة أيام.

واحتفل مؤخرا فريق العمل بانتهاء تصوير الديكور الأول للفيلم بحضور النجوم خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح والمؤلف أيمن بهجت قمر والمخرج عمرو عرفة والمنتج وليد منصور.

فيلم “أهل الكهف” بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح “تايسون” ومحمود حميدة ومحمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفى وخالد الصاوي ومصطفي فهمي وبيومي فؤاد وأحمد فواد سليم وصبري فوار وهاجر أحمد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة وإنتاج وليد منصور.

ويعد فيلم “أهل الكهف” من أضخم إنتاجات السينما المصرية نظرًا لكم النجوم الذي يشارك فيه، واستعانتهم بفريق عمل الأكشن بأكمله من لندن لظهور المشاهد على أعلى مستوى، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل في كل بلدان العالم.