المواقع الالكترونية تقع ضحية تصريحات مفبركة لنجوى كرم عن اصالة


انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة مركبة لتصريح نُسب لشمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم، رداً منها على الفنانة اصالة التي نشرت صورة لزوجها السابق طارق العريان وزوجته الجديدة بتعليق مؤثر ومبكي كشف عن ضعفها وانكسارها، المستغرب ان بعض المواقع الصحافية اشتبه عليها الامر واخذت تصريح نجوى كرم المفبرك لتصنع منه اخباراً ومنشاتات رغم ان الموضوع واضح على انه سخرية من الموقف.

وقد انتشرت خلال الساعات الماضية عدة تصريحات مفبركة عن لسان هيفا وهبي وفيفي عبده وانغام وكلها تندرج تحت خانة السخرية والمزاح.

وكانت قد علقت اصالة على الصورة قائلة : “هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلًا؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران”.

وتابعت: “الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها.. الصّورة مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب.. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”.

وكان قد جاء في التصريح المفبرك لنجوى كرم ، ” أصالة حبيبتي الرجال بيضل رجال حر ومن حقه يعمل اللي بدو ” .