النجم الجزائري فوديل يكشف عن هويته في الحلقة الثالثة من برنامج “The Masked Singer -إنت مين؟”


رحلة اكتشاف المشاهير المقنّعين والمتنكرين بملابس غريبة تخفي ملامحهم ومظهرهم تماماً مستمرة، وقد ازدادت تشويقاً في الحلقة الثالثة من البرنامج العالمي بصيغته العربية “The Masked Singer- إنت مين؟” على MBC1، “MBC العراق”، “MBC مصر” وMBC5. وفي هذه الحلقة، عادت المجموعة الأولى من المشاهير المتنكرين للوقوف على المسرح، حيث أطل المشاهير الخمسة بأزياء الطاووس والذئب والكوبرا ونفرتيتي والوحش، وحاول المحقّقون- النجوم الأربعة سيرين عبد النور، مهند الحمدي، حسن الرداد، وقصي خولي اكتشاف هوياتهم لاسيما هوية الوحش، وهو النجم المتخفي الذي حصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور ولجنة المحققين، لكنهم لم يوفقوا في ذلك. وعلى الرغم أن ملف الأدلّة أعطى تفاصيل عدّة وأساسية عن حياته ومشواره الفني غير أن هذه المعلومات لم تكن كافية ليتوقع المحققون هوية النجم الجزائري فوديل الذي اضطر إلى رفع القناع في نهاية الحلقة والكشف عن هويته.

في بداية الحلقة، رحبت أنابيلا هلال بلجنة المحققين، وبالمشاهير المتنكرين الذين ظهروا تباعاً على المسرح ليقدموا استعراضاتهم الفنية، سبق كل ظهور ملف الأدلة الذي كشف عن بعض مفاصل وحياة الشخصيات.

المختلف في هذه الحلقة عن الحلقتين السابقتين، أنه كان بإمكان المحققين النجوم توجيه سؤال واحد فقط لكل من المشاهير، شرط أن تكون الإجابة باللغة الفصحى لكي لا تنكشف هوية البلد الذي ينتمي إليه النجم، وشرط ألاّ تكون الإجابة تفضح هوية النجم. فقد سئل الطاووس مثلاً عما إذا كان مرتبطاً، وكانت الإجابة أن علاقاته العاطفية معقّدة، وبينما أعطى كل من النجوم المحققون الثلاثة سيرين ومهند وحسن احتمالات وتوقعات لهويات المشاهير المتنكرين، حرص قصي معظم الأحيان على عدم الكشف عن توقعاته. وعند تقديم الكوبرا الوصلة الاستعراضية الخاصة به، تنوّعت الاحتمالات بين أكثر من جيل من الفنانين، فيما حملت نفرتيتي احتمالات المحققين إلى مصر وإلى عالم الاستعراضات والفوازير تحديداً.

في الحلقة القادمة، تعود المجموعة الثانية للوقوف على المسرح، فيطلّ كل من الزهرة، اليونيكورن، الصقر، شيتا، وشهرزاد لأداء استعراضاتهم إثر فيديوهات تعريفية عنهم تشكل ملفات الأدلة، ليتبعها في الأسبوع التالي، ضم المجموعتين ليقف بالتالي ثمانية من المشاهير المتنكرين تباعاً، ويستبعد نجم واحد مع نهاية كل حلقة.

·        يعرض برنامج “The Masked Singer– إنت مين؟” على 1MBC، “MBC مصر” وMBC5، كل أربعاء، 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

·        يعرض برنامج “The Masked Singer– إنت مين؟” على “MBC العراق” كل أربعاء، 11:00 مساءً بتوقيت العراق.