فيديو- نيكول سابا تنثر الحب وتغني ليسوع في ايام الميلاد المجيد.. وما علاقة عيد زواجها؟


شاركت النجمة اللبنانية نيكول سابا متابعيها بفيديو خاص عن الكريسماس قدمت فيه ميدلي صوّر لقناة الجديد تخلله ظهور لزوجها النجم يوسف الخال، وقام يوسف الخال بنشر الفيديو كاشفاً عن قرب الاحتفال بعيد زواجه التاسع خلال العشرة ايام المقبلة وكتب:” خر ١٠ أيام من هذه السنة: الذكرى التاسعة لزواجي.. عيد ميلاد مُخَلِّصنا المسيح و مناسبة إنتهاء ال ٢٠٢٠ انشالله إلى غير رجعة.. آخر ١٠ أيام فقط موسيقى و صلاة لخَلاصنا. فلنتَجَدَّد.. بفَرَح#هللويا #tb_2014.”

وعلقت نيكول على الفيديو الذي شاركته مع جمهورها في انستغرام كابتة:”(متل كل سنة اتعودت شارككن ميدلي الكريسماس القريب كتير على قلبي ونتشارك جو العيد🎅🏻🎄🧑🏼‍🎄🎊🎈 ينعاد عليكن ان شاء الله بالصحة والفرحة والمحبة للكلّ)🙏🏻❤️ Merry Christmas to All🎅🏻🧑🏼‍🎄🎄”.

من ناحية ثانية تستعد النجمة اللبنانية نيكول سابا لتلتقي بجمهورها المصري، حيث انها ستحيي حفل ليلة رأس السنة في فندق الماسة، وقد شاركت جمهورها ببوستر الحفل وارفقته برسالة جاء فيها:” رغم كل الظروف والحزن والتوتّر الّي حطّتنا فيها السنة دي ورغم انها كانت ولسّه قاسية علينا عايزين ولازم نتحدّاها ونتغلب عليها لان الحياة حتكمّل ولازم تكمّل..والناس من حقّها تفرح وتعيش كل لحظة من حياتها، عشان كده قرّرت اني اشاركو الليلة دي ونختم فيها السنة بالفرحة وبالموسيقى وباحلى التمنيات ونستقبل سنة جديدة بنفسيّة وروح جديدة… ان شاء الله🙏🏻 اشوفكو ليلة راس السنة في فندق “الماسة” في “مصر ام الدنيا..وحشتيني..اوي..❤️”.