شاهد- خالد النبوي ويوسف الشريف ونيللي كريم ويسرا وقائمة الفائزين بجوائز DG


شهد حفل جوائز دير جيست في الدورة الـ17 حضورا فنيا ورياضيا مميزا، فضلا عن التواجد الإعلامي الكبير.

وكرمت إدارة دير جيست في حفلها الذي اقيم بالتجمع الخامس، النجمة إلهام شاهين عن مشوارها الفني بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم “حظر تجول” في مهرجان القاهرة السينمائي الدولى فى الدورة 42.

وحصد النجم يوسف الشريف جائزة تميز عن دوره في مسلسل “النهاية”، وحصدت ريهام عبد الغفور جائزة التميز عن دورها في حكاية “ربع قيراط”، كما حصدت حنان مطاوع جائزة عن دورها في حكاية “أمل حياتي”. 

حصدت النجمة نيللي كريم جائزة أفضل ممثلة كوميدية في الدراما عن مسلسل “بـ100 وش”، من مؤسسة دير جيست لعام ٢٠٢٠.

كما حصد الفنان خالد النبوي جائزة أفضل ممثل سينما، وحرص على توجيه الشكر للقائمين على حفل دير جست، وأهدى جائزته إلى الفنان الراحل محمود ياسين.  

وحرص عدد من الفنانين على الحضور منذ اللحظات الأولى منهم، دينا، عبير صبري وزوجها، الإعلامية لميس الحديدي، رنا سماحة وزوجها، الملحن مدين، دارين حداد، الفنانة جومانا مراد، المطرب محمد عباس رامي صبري، الفنان محمود عبد المغني، أحمد شيبة، المخرج محمد سامي، كابتن حازم إمام، الإعلامي سيف زاهر، والفنانة دينا، الإعلامية لميس الحديدي، سامية الطرابلسي، على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز دير جيست في الدورة الـ17، وظهر المطرب أحمد سعد بلوك غريب مرتديا نظارة شمس للفت الانظار، وظل فترة طويلة أمام عدسات الكاميرات.

احتفل الفنان رامي صبري بجائزتة الثالثة من حفل دير جيست عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وارفقها بتعليق:” الجائزة التالتة لأغنية عام 2020 حياتي مش تمام. رقم واحد من دير جيست شكرًا للجماهير المصرية والعربية ، #اللي جاي أقوى”. 

الحفل شهد تكريم عدد من الفنانين عن مشوارهم الفني، كما تم توزيع الجوائز على الفنانين الأفضل في كافة المجالات. 

وتأتي ترشيحات نجوم الفن لقائمة جوائز “دير جيست” النهائية لعام 2020، والتي تقدمها في مختلف المجالات الإعلامية والفنية، حيث تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخباري وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.