زياد برجي يحيي حفل ليلة رأس السنة في لبنان


يحيي الفنان اللبناني زياد برجي، حفلا غنائيا في فندق الاطلال بلازا في لبنان، احتفالا بلية رأس السنة يوم الخميس الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري، والذي سيقدم خلاله باقة من أغنياته المتنوعة والمختلفة منها، أغنية “بقعد لحالي، شو حلو، حبيبي وينو”، وغيرها.

 ومؤخراً أطلق الفنان اللبناني زياد برجي أغنية باللهجة المصرية “الحب ضيعني” عبر قناته الرسمية على يوتيوب، واغنية “الحب ضيعني” هي من كلمات أمير تيما، ألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

وتعاون المطرب والملحن زياد برجي مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي، من خلال أغنية جديدة تحت عنوان “قلبي على قلبه” والذي تعاون معها من خلال التلحين، كما تعاون زياد برجي مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم في ألبومها الجديد بأغنيتن جديدتين باللهجة اللبنانية، من كلمات أحمد ماضي، وتوزيع الموسيقى هادي شرارة .  

من ناحية ثانية طرح زياد برجى مؤخرًا أغنيه “أنا وياك”، ويتعاون فيها برجي مع الشاعر أحمد ماضي، والموزع الموسيقى هادي شرارة.

https://www.youtube.com/watch?v=5EU-3vmgJJk&list=PLKju-FQsIypYiX-uHrF2ajlRYkL4l71A9&index=30&t=0s

 يذكر أن المطرب والملحن زياد برجي اشتهر في مصر من خلال أغنية “شو حلو”، والتي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وتخطت نسبة مشاهدتها مئات الملايين، وتعاون بالتلحين مع عدد من المطربين .