طرح بوستر وموعد عرض فيلم “صابر وراضي” لـ رزان مغربي واحمد ادم


كشف المنتج المصري احمد السبكي عن موعد طرح  فيلمه الجديد ” صابر وراضي ” الذي تقوم ببطولته الفنانة الفنانة اللبنانية رزان مغربي مع الفنان احمد ادم، ونشر بوستر الفيلم من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي ” انستغرام “.  

وعلق السبكي قائلا: ”  فيلم صابر وراضي 21/31 بجميع دور العرض  ” . 

وتدور أحداث الفيلم حول سائق في إطار كوميدي، يجسده “أحمد آدم”، الذي يكون دائما راضيا عن حياته، ويبعث بالأمل والطاقة الإيجابية وفلسفة الرضا والنظر للمستقبل بنظرة أفضل، ويعمل عند رجل أعمال كبير ومعروف، يجسده الفنان محسن محي الدين، خاصة أنه مريض، وتعمل عنده رزان مغربي، وتدخل فى العديد من المواقف مع أحمد آدم؛ بسبب صاحب العمل وهو محسن محيى الدين، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي إنساني.

فيلم “صابر وراضي” تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد، وبطولة كل من: أحمد آدم ورزان مغربي ومحسن محي الدين وسلوى عثمان وفريدة ويوسف حسام ويسرا مسعودي ومحمد مهران، وتدور أحداثه في إطار كوميدي كعادة أحمد آدم في أعماله، إلا أنه يبتعد في هذا العمل عن شخصية القرموطي التي قدمها في آخر فيلمين.

وكان آخر أعمال أحمد آدم فيلم “قرمط بيتمرمط”، تأليف أمين جمال وإخراج أسد فولادكار، وشارك في بطولته الفنان صلاح عبد الله، والفنان وبيومي فؤاد ومي سليم ودينا فؤاد، الذي عُرض العام الماضي في السينمات.