HOLLYWOOD, CALIFORNIA - JANUARY 23: (EDITORS NOTE: Retransmission with alternate crop.) (L-R) Lionel Richie, Sam Smith, and Shawn Mendes attend Sir Lucian Grainge Honored with Star on the Hollywood Walk of Fame at Hollywood Walk Of Fame on January 23, 2020 in Hollywood, California. (Photo by Lester Cohen/Getty Images for Universal Music Group)

شون مينديز يعتذر من سام سميث.. لماذا؟


يعرف النجم الأمريكي “سام سميث” ميوله الجنسي على أنه “عديم الهوية الاجتماعية”، أي أن هويته الجنسية تكون خارج نطاق المرأة والرجل، وعادة ما تستخدم صيغة الجماعة عند التحدث عنهم.

ولم يدرك المغني الكندي “شون مينديز” إلى أنه يرتكب خطَّأ كبير باستخدامه للضمير (هو) (He) حينما قدم المغني وكاتب الأغاني الحائز على جائزة جرامي “سام سميث” في حفل iHeart Radio Jingle Ball يوم الخميس الماضي، وعلى الفور قدم اعتذارًا صادقًا عبر حسابه الخاص.

وكتب “مينديز” عبر خاصية “إنستغرام ستوري” يوم الجمعة: “سام سميث، اعتذر جدًا للإشارة إليك بمضير “هو” حين تقديمه في حفل Jingle Ball، لقد نسيت ذلك تمامًا، لن أكرر هذا مرة أخرى. “

وردَّ “سميث” على منشوره: “كلنا نتعلم معًا، إجازة سعيدة، كل حبي”، أرفقها برموز تعبيرية على شكل قلب أبيض.

ويأتي ذلك بعد أن أعلن “سميث” في سبتمبر العام الماضي عبر حسابه على موقع “إنستغرام” أنه يعرِّف نفسه على أنه “عديم الهوية الجنسية، ويجب على الآخرين بمستخدام ضمائر الجمع (They/ Them).

https://www.instagram.com/p/B2WpiusAc6h/?utm_source=ig_embed

خلال لقاء له مع مقدم البرامج “زين لوي”، صرَّح المغني البالغ من العمر 28 عامًا، عن رغبته في تكوين أسرة ومشاهدة أطفاله يكبرون أمامه، واعترف أنه سيكون أبًا عمليًا، لكن يبدو أن حلمه مستحيل في الوقت الحالي لأنه بحاجة إلى حبيب ومن الصعب مقابلة أشخاص جدد في لندن.

وقال “سميث”، الذي كشف العام الماضي ميلوه الجنسي مطلقًا على نفسه مصطلح غير ثنائي الجنس: “أريد أطفالًا، أريد كل ذلك، أريد أن يكون لدي أطفال.. أريد أن أكون مع الأطفال وأريد أن أشاهدهم وهم يكبرون وأن أكون إلى جانبهم كل يوم، أريد أن أكون أمًا.”

وأضاف: “سأفعل ذلك بالتأكيد في مرحلة ما  لكن لا يزال لدي المزيد، لا يزال لدي طموح.. أحاول تسوية الأمر طوال الوقت والتلاعب به، لكن لا زالت أملك الطموح وأرغب في الغناء للناس والقيام بهذه المهمة، إنه شعور رائع.”