فيديو- كارول سماحة تطرح ألبوم عيد الميلاد Christmas Carole كاملاً


طرحت اليوم النجمة اللبنانية “كارول سماحة” ألبومها الجديد “كريسماس كارول” كاملاً على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

ويتضمن الألبوم 9 أغاني وهي: من سنة لسنة، ايام الشتي، تعا نفرح تعا نمزح، سانتا، إرجع يا زمان، كل عيد و انت حبيبي، بأخر الشارع، ياسوع جايي، ملك السلام . 

وهو الألبوم الذي خصصته للاحتفال بعيد الميلاد والعام الجديد ووصفته بأنه ليس ألبوما ميلاديا تقليديا وكل أغنية فيه قصة تلامس حياتنا اليومية، وقد روجت للألبوم خلال الآونة الأخيرة بشكل كبيرعلى مواقع التواصل الاجتماعي. 

 وأعلنت من خلال تغريدة على حسابها الرسمي على موقع تويتر عن احتواء الألبوم على أغنية رومانسية قائلة” مين قال بعيد الميلاد ما بنحتفل بالحب و العشاق..أغنية  كل عيد وانت بخير حبيبي ..أغنية رومانسية من أجواء العيد بتسمعوها الليلة”، الأغنية من كلمات كارول سماحة وألحان هيو مارتن.

 وذكرت أيضا ان للأطفال نصيب من الألبوم قائلة “الأطفال إلهم حصة مهمة بألبوم كريسماس كارول..إسمعوا الليلة رسالتن بنشيد الأطفال ملك السلام” ، ملك السلام من كلمات نادين غسان نصار و ألحان إيدي جزرة  .

كما أعلنت عن تعاونها لأول مرة مع الفنان الكبير زياد الرحبانى في أغنية اجتماعية بعنوان “بآخر الشارع” من كلمات الشاعر جوزيف حرب.

وقد طرحت كارول في الأيام الماضية أربع أغاني من الألبوم وهي أغنية “ارجع يا زمان” من كلمات نزار فرنسيس و هي أغنية اجتماعية تتحدث عن الهجرة و تفكك الأسر الذي أصبح واقعا لبنانيا مرا بعد حادث الأنفجار الآليم ببيروت ، أغنية “سانتا” من كلمات كارول سماحة و ألحان إروين ليفين و رسيل براون ، أغنية ” إيام الشتى” كلمات و ألحان كارول سماحة و هي أول تجاربها في التلحين ، و أغنية “من سنة لسنة” من كلمات كارول سماحة و ألحان إدوارد بولا.