تامر حسني وحسين الجسمي يحييان حفل مهرجان دبي للتسوق


يستعد النجمان تامر حسني وحسين الجسمي، لإحياء حفلين غنائيين في دولة الامارات خلال افتتاح مهرجان دبى للتسوق يوم الخميس المقبل الموافق 17 ديسمبر الجاري، والذي سيشهد حضور كبير من عشاق النجمان من مختلف الدول العربية.

وقدم تامر حسني الأسبوع الماضي أغنية افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الثانية والأربعين، وعبر عن سعادته وفخره بتشبيه رئيس المهرجان محمد حفظى، مشواره بمسيرة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، مؤكدا أنه كان يحلم منذ طفولته بنجاحه فى الغناء والتمثيل معاً وأن يحقق بهما ولو جزءا بسيطا مما حققه العندليب الراحل.

في سياق آخر تخطت أغنية “بالبنط العريض” للنجم الإماراتي حسين الجسمي حاجز 325 مليون مشاهدة على قناته الرسمية على يوتيوب منذ طرحها في أغسطس الماضي، وهى من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما، وذلك بعدما أصبحت الأغنية تريند لدى الجمهور ضمن أغانيهم المفضلة خلال هذه الفترة، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما طرح النجم الإماراتي حسين الجسمي أحدث أغنياته التي تحمل اسم “لبة العيون”، على قناته على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من ألحانه، ويجدد فيها التعاون مع أشعار “جنان”، وتوزيع ومكساج وماستر حسام كامل.