بعد رفع القضية.. منى السابر تكشف “يطالبوني بالفلوس”


أكدت منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك أنها لن تتخلى عنها مهما حدث بينهما، وأنها مقدرة الضغط النفسي الذي تتعرض له ابنتها .

وبعد الضجة الكبيرة التي حصلت بسبب تصريحاتها والدعوى القضائية بحقها، تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو من بث مباشر لتصريحات جديدة لسابر قالت فيها: “حلا كفاية صمت وهدول الكلمتين اللي بتطلعوا تحكوها إنو هي خايفة تتكلم ولا شي.. بس أنا بقولها يا حلا أنا بظهرك وأنا معاكي حتى لو رفعتي علي قضية أو حتى لو ترفعين عشر قضايا”.

وقالت في البث الجديد “طبعا القضاء البحريني ما وضح الموضوع وحكم عليّ حكم جائر ومو فاهمين صلب الموضوع وهذا الحكم الجائر لا يجوز لأن أنا ما أنكرت”.

وتابعت: “أنا أمها وكنت أصرف عليهم وأنا قولتلكم شو السبب أنا ما عندى مردود مادي ونفقتي ما بتوصلني من أكثر من سنة ونص ما توصلني نفقة”.

واردفت: “الله يعلم أنا كيف عايشة منذ سنة حتى مصاريف مدرسة عبدالله ما اندفعت وهو المفروض يدفعها، وحتى الكتب أنا دبرت لحتى جبتها والمبلغ اللي قاعدين يطالبوني فيه هو عشرين ألف وثلاثمائة دينار بحريني يعني حوالي 200 ألف ريال سعودي”.

وأكملت: “أنا الحين ما عندي يعني من وين بدي أجيب لها وبعدين خلاص الحكم صدر والحكم فيه سجن سنة مع وقف التنفيذ”.

كما طالبت السابر والد حلا بدفع النفقة المتأخرة وهي أكثر من 15 ألف دينار بحريني وستقوم السابر بادخارها وتدفعها لحلا، وبينت أنها تعيش فى حالة مادية سيئة كما أنها تسكن في شقة بالإيجار وامتنعت عن دفع أقساط سيارتها بسبب عدم قدرتها على ذلك.

يذكر انها ليست المرة الاولى التي تتحدث فيها والدة حلا عن الازمة، إذ تحاول دائماً استعطاف ابنتها التي تلتزم الصمت منذ بداية الحديث عن انها رفعت دعووى بحق والدتها وتجاهلت الأمر بشكل نهائي لتركز على أعمالها الفنية الجديدة.


Beirutcom.net