رامي عياش يُثير الجدل بتغريدته عن الهيبة.. وما علاقة نادين نجيم


اثارالبوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش الجدل بتغريدته التي اثارت تفاعلاً كثيراً واعتبرها البعض، اشادة بالفنان تيم حسن ونادين نجيم وتحجيماً لباقي الممثلين، اللذين وصفهم بالهزيلين امام تيم حسن في كل الاجزاء، مما اثار جدلاً واسعاً عبر حساباته ومواقع التواصل فجاءت مئات التغريدات المعلقة والتي تسأله عن قصده من وراء ما كتبه.

وكتب رامي عياش عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”:”بسمع بكل الوطن العربي عن نجاح الهيبة، وللأسف ما قدرت تابعو.والكل عم يحكوا أنه بعض الممثلين الذكور يصبحون هزيلين في التمثيل امام تيم حسن، وأحيانا غير مرئيين..وقديش بعدها مطبوعة نادين نجيم بعقول الناس.فخور بهذا الانتاج اللبناني الصبّاحي العالمي.مبروك”.

يذكر ان البوب ستار عياش سوف يطل خلال شهر رمضان المقبل في مسلسل 20 20 بطولة النجمة نادين نجيم وقصي خولي ومشاركة رامي عياش وماريتا حلاني وسيكون له دور محوري في الاحداث وهو من انتاج صادق الصباح واخراج فيليب اسمر.

وحصد مسلسل الهيبة الرد أرقاماً قياسية في نسبة المشاهدات ان كان على شاشات التلفزيون وعلى منصة شاهدvip.

مسلسل «الهيبة الرد» من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن للمُنتج صادق الصباح، وإخراج سامر برقاوي، وتأليف فؤاد حميرة.

وتدور أحداث الجزء الرابع من الهيبة الرد، بعودة جبل شيخ الجبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقده لزوجته وابنه، محاولا الكشف عن الجناة، وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا يُحمد عقباها.

وتولى فؤاد حميرة مهمة كتابة الجزء الرابع بعد اعتذار باسم سلكا عن استكمال المشاركة في الهيبة الذي عرض منه الجزء الثالث في الموسم الرمضاني الماضي.

“الهيبة الرد” من بطول تيم حسن ومنى واصف، ديمة قندلفت، عادل كرم، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني، عبدو شاهين، ناظم عيسى، ليلى قمري،  ختام اللحام، سعيد سرحان، إشراف درامي فؤاد حميرة، العمل من إخراج سامر البرقاوي، وإنتاج “صباح إخوان”.