لاميتا فرنجية تضع مولودها الثاني ورسالة مؤثرة من اخيه الاكبر


نشرت الفنانة لاميتا فرنجية صورًا لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وتحديدًا عبر خاصية الاستوري صورا من داخل المستشفى تعلن فيها عن مولودها الجديد. 

واختارت لاميتا فرنجية اسم ايريك لابنها الثاني بعدما أطلقت على ابنها الأول اسم “​جاستن​” إذ يبدو أنها تفضل الأسماء الأجنبية بدلا من الأسماء العربية المعروفة.

واستقبل ابنها الاكبر اخيه حيث شاركت ايضاً صورة له ظهر فيها وهو متأثر وارفقتها برسالة:” مرحبًا بك في المنزل أخي الصغير ، أنت أفضل هدية لي .. أحبك كثيرًا يا عزيزي إريك 💙”.

وعلقت لاميتا : “مرحبًا بك في المنزل، أنت أفضل هدية لي، أحبك كثيرا يا عزيزي ​إيريك​”.

وتحرص لاميتا فرنجية على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

واحتفلت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية الأسبوع الماضي بعيد ميلادها الـ 39 حيث ولدت في يوم 15 نوفمبر 1981، ونشرت صورًا أثناء الاحتفال بعيد ميلادها بصحبة زوجها فريدي مرخرز وعلقت قائلة “عيد ميلادي.. مع الكثير من الحب”.

والمعروف أن لاميتا فرنجية متزوجة من رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز الذي احتفلت بزفافها عليه في نوفمبر 2014 بباريس، وأنجبت منه طفلها الوحيد جاستن.

يذكر أن لاميتا فرنجية شاركت مع تامر حسنى في فيلم عمر وسلمي 3 ورامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة”، ومع محمد رجب في فيلم “محترم إلا ربع”، وفيلم “365 يوم سعادة” مع أحمد عز، وقامت بدور مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”.