blank

محمد محمود عبد العزيز يفجع بوفاة عمه ويسأل جمهوره بالدعاء


كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز عن وفاة عمه محمد عبد العزيز، من خلال حسابه الرسمي على موقع انستغرام، حيث نشر صورة له وعلق عليها بكتابة : “إنا لله وإنا إليه راجعون، عمى محمد عبد العزيز في ذمة الله، (اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا وعمي محمد وكل من رحلوا عنا”.

blank

من ناحية أخرى كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن صورة نادرة جمعت والدها الفنان الراحل محمود ياسين، مع النجمين الراحلين وحش الشاشة فريد شوقى والساحر محمود عبد العزيز، نشرتها عبر حسابها على انستغرام، ظهر فيها ياسين وعبد العزيز وهما يقبلان وحش الشاشة، اتبعتها بتعليق: “حبابيى فى الفردوس الأعلى يارب”.

وفي سياق آخر قال الفنان محمد محمود عبد العزيز، في مداخلة هاتفية خلال الحلقة الخاصة التي أقيمت بمناسبة إحياء الذكرى الرابعة  لوالده الساحر محمود عبد العزيز في برنامج الحياة اليوم الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردي: أنا أعتذرت عن التواجد في البرنامج وده عشان أنا وأخويا مش بنقدر نقعد نتكلم عن أبويا  في البرامج لأننا ممكن “نعيط” وننكد على الناس في البيوت ولكن أشكركم على جهدكم فى إحياء الذكرى الرابعة.. وأنا في إسكندرية وكنت بزوره النهاردة ورجاء ادعوا له ولكل من افتقدناهم”.