سينرجي تطرح بوستر دعائي جديد لمسلسل “جمال الحريم”


طرحت شركة “سينرجيي” للإنتاج الفني بوستر دعائي جديد لمسلسل “جمال الحريم” المقرر عرضه قريبا، وظهر في الملصق الدعائي الجديد بطلة المسلسل نور والفنان إسلام جمال، معلقة عليه عبر الحساب الرسمي للشركة بموقع “انستغرام” :”قريبا مسلسل جمال الحريم”، كما نشر الفنان خالد سليم أحد أبطال العمل بوستر يحمل صورته .

وتواصل أسرة المسلسل تصوير المشاهد المتبقية وتتابع المخرجة منال الصيفى الديكورات الأخيرة من العمل للانتهاء من تصويره بعدما تقرر عرضه على قنوات المتحدة خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف سوسن عامر.

وتجسد بطلة العمل نوراللبنانية دور “مذيعة”، خلال أحداث المسلسل، الذى تدور أحداثه فى إطار التشويق والإثارة، حيث تتعرض البطلة وصديقتها إلى أزمات مع الجن والعفاريت، وتتوالى الأحداث.

وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حيث تتعرض البطلة وصديقتها إلى أزمات مع الجن والعفاريت وتتوالى الأحداث، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الـ 45 حلقة للعرض في الموسم الشتوى وهو تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفى، وبطولة خالد سليم، ونوراللبنانية، ودينا فؤاد، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، والفنانة الشابة رنا رئيس، هدى الأتربي كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث.

وتكثف منال الصيفي مراحل مونتاج الحلقات الأولى من المسلسل، بالتزامن مع التصوير، حتى يصبح العمل جاهزاً للعرض في الوقت التي تحدده شركة سينرجى، للعرض مطلع الشهر الجارى.