BEVERLY HILLS, CA - JANUARY 16: Actress Angelina Jolie arrives at the 68th Annual Golden Globe Awards held at The Beverly Hilton hotel on January 16, 2011 in Beverly Hills, California. (Photo by Jason Merritt/Getty Images)

أنجلينا جولي تتجول مع ابنها وتشتري هدايا عيد الميلاد


التقطت عدسات المصورين عدة صور للنجمة العالمية انجيلينا جولي مؤخراً أثناء سيرها مع ابنها في الشارع، حيث ظهرت داخل مدينة لوس أنجلوس، وهي تشترى من أحد المحلات ورقا للتغليف وفقاً لما ذكره موقع الديلى ميل الذي أوضح أن أنجلينا تسعى بذلك لوضع اللمسات النهائية على هدايا الكريسماس.

من ناحية أخرى كشفت بعض التقارير الأجنبية، عن اقتراب النجمة العالمية أنجلينا جولي، من تجسيد دور البطولة في فيلم رومانسي جديد بالتعاون مع النجم العالمي كريستوف والتز، والذي سيأتي بعنوان Every Note Played، مقتبس من رواية ليزا جينوفا الرومانسية المعاصرة.

ووفقاً لصحيفة فاريتي، فإن شركة STX حصلت على الحقوق الكاملة لتحويل الرواية الرومانسية لعمل سينمائي جديد، وتجري محادثات مع جولي وولتز حالياً من أجل تجسيد دور البطولة في الفيلم الجديد المقرر عرضه عام 2022.

ومن المقرر أن تلعب جولي دور كارينا، وهي الزوجة السابقة لعازف البيانو الشهير الذي يدعى ريتشارد ويجسده والتز، الذي عانى من العديد من الخسائر والمشاكل طوال حياته، بما في ذلك ابنته التي تعيش بعيدا عنه، وتم تشخصيه بمرض نادر في يديه، وسرعان ما تفاقم المرض وأجبره على عدم التحرك والعزف على البيانو أو العيش بمفرده، حتى تتدخل كارينا لتكون مقدمة الرعاية الطبية له.