blank

شهيرة.. تجاهل القاهرة السينمائي لـ محمود ياسين “سقطة كبيرة”.. ورانيا توجه ملاحظة


أبدت الممثلة المصرية شهيرة، دهشتها من تجاهل مهرجان القاهرة السينمائي، لزوجها الفنان الراحل محمود ياسين، رغم إقامة الدورة الحالية الـ42، بعد أسابيع قليلة من وفاته.

blank

وقالت شهيرة، إنها لم تتابع حفل افتتاح هذه الدورة أو فعالياته، ولكنها فوجئت بمنشورات استهجان كثير من جمهور زوجها لتجاهل المهرجان الاحتفاء به.

وتابعت: “أعتبر ما حدث سقطة كبيرة من إدارة المهرجان ورئيسه محمد حفظي، لأن محمود ياسين، كان نجما استثنائيا بشهادة الجميع”.

وعلقت على منشورلاحد معجبيه يُظهر صوراً من اعماله :” والله انا ولا أهتميت بس جمهوره أهتم وهو الأهم”.

والله انا ولا أهتميت بس جمهوره أهتم وهو الأهم 👍🤚

Posted by Shahira Hamdy on Friday, December 4, 2020

والذي جاء فيه من انتقاد:”علامة أستفهام كبيرة ..أذاي مهرجان القاهره السينمائي يقام هذا العام و قد غيب الموت عميد السينما المصرية و العربية محمود ياسين بدون ان تقام هذه الدورة علي شرفه، حقيقي شئ لا يصدق”.

وفي نفس السياق وجّهت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين ملاحظة إلى الجهّات المنظّمة لـ”مهرجان القاهرة السينمائي الدولي”، وتساءلت من خلال حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” عن سبب عدم عرض أعمال وإنجازات لكبار النجوم، وفي هذا السياق كتبت: “عايزة أقول ملحوظة بخصوص مهرجان القاهرة السينمائي بس يا رب ما يتاخد الكلام على إني بهاجم، أنا بقول ملحوظة استوقفتني وبس”.

وأضافت: “ليه في الافتتاح الحفلة النهار ده لم يتم استعراض نجوم وأفلام السينما المصرية الي عمرها أكثر مائة عام؟ ليه كل الي بيعرض على شاشة السينما العالمية وبس وده مهرجان القاهره السينمائي (القاهرة)”.