blank

بعد خروجها من السجن.. فتاة الهرم تظهر بالحجاب والسبحة


نشرت الموديل سلمى الشيمي، صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهرت فيها ترتدي عباءة بيضاء وحجاب، وتمسك سبحة بيدها، وذلك بعد جلسة التصوير المثيرة التي خضعت لها أمام هرم سقارة. 

blank
blank

وظهرت سلمي الشيمي -الشهيرة إعلاميًا بـ فتاة الهرم- بالحجاب لأول مرة على السوشيال ميديا، لتثير جدل متابعيها بعد الإفراج عنها بسبب تصويرها بدون تصريح أمام الأهرامات. 

علقت سلمى الشيمي المثيرة للجدل، قائلة : « جهل مني .. ومكنتش متخيلة أن الموضوع يوصل لكده».

وقالت «الشيمي» خلال برنامج «صوت الشعب» المذاع على قناة «الحدث اليوم» إنها فتاة مصرية مثل اي فتاة مصرية بدأت في عرض الملابس وهي طفلة عمرها 9 سنوات، ودخلت مجال الأزياء حبا فيه.

وأضافت صاحبة فوتوسيشن هرم سقارة المثيرة للجدل، أنها شاركت في العديد من المهرجانات وعملت مع مصممين أزياء كبار من دول مختلفة في مصر والإمارات والكويت والبحرين وتونس والأردن ولبنان.

وأوضحت سلمى الشيمي أنها قامت بدفع رسوم جلسة التصوير لشخص لا تعرفه، واكتشفت في النهاية أنه شخص نصاب، مؤكدة أنها تعرضت لهذه الأزمة بسبب جهلها بالقانون، وهذا الفوتوسيشن ليس بهدف الشهرة.

وأشارت إلى أنها تحترم جميع الآراء سواء المؤيد او المعارض، ولكنها ترفض فكرة التنمر أو التطاول، وهذا ما وجدته على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وطالبت رواد السوشيال ميديا والمعارضين بالتوقف عن التنمر حتى لا يتأذى أهلها بسبب هذا الكلام غير اللائق او التطاول، خاصة أنها لا تمثل اي شخصية فرعونية او تسيء لمصر، ولكنها ارتدت زي فرعوني منتشر متواجد في اي مكان.

وكانت أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة بإخلاء سبيل فتاة فوتوسيشن الاهرامات سلمي الشيمي والمصور حسام محمد بكفالة ٥٠٠ جنيه لكل منهما.

وكانت نيابة حوادث جنوب الجيزة باشرت التحقيقات فى واقعة فتاة سيشن الأهرامات “سلمى الشيمي” التي أجرت جلسة تصوير بالزي الفرعوني في منطقة سقارة.

ووصلت سلمى مقر النيابة مرتدية عباءة سوداء وأكسسوارات فى قدميها وبرفقتها المصور حسام محمد لبدء التحقيق معهما بتهم التصوير بدون تصريح.