blank

فاتن موسى تحتفل بعيد زواجها من مصطفى فهمي


احتفلت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بعيد زواجها من الفنان الكبير مصطفى فهمي ، بنشر مجموعة من الصور الرومانسية لهما بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

blank

وكتبت فاتن موسي :”ذكرى زواجنا هي مجرد احتفال مؤقت، لكن زواجنا هو ذكرى خالدة”، مضيفة: “كل عيد زواج وانت غرامي، كل عام ونحنا سوى”.

من ناحية ثانية، تعاقد النجم مصطفى فهمي، على مسلسل “الحرير المخملي” ليكون هو بطل العمل بعد اعتذار النجم جمال سليمان لانشغاله بأعمال أخرى، وتدور أحداث المسلسل في حقبة زمنية تبدأ من التسعينيات إلى الألفينات، ويعرض خارج السباق الرمضاني وهو عن رواية أميمة عز الدين وسيناريو وحوار ورشة محمد ناير ومن إخراج أحمد خالد أمين.

وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الدرامية الـ60 حلقة، ومن المفترض أن يتم البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، تمهيداً لعرضه خارج الموسم الرمضاني، وحاليا تجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، بالتزامن مع بداية أحمد خالد أمين في معاينة أماكن التصوير.

وكان آخر ظهور للنجم مصطفى فهمي، فى مسلسل “مليكة” للنجمة دينا الشربيني، من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل، وشارك في بطولته عمر السعيد، ومصطفى فهمي، ورامز أمير، ومحمد شاهين، وآخرون.

جدير بالذكر أن فاتن موسى ولدت في 1 أغسطس، وهي لبنانية، وبدأت حياتها المهنية صحفية في الموضة والجمال بإحدى المجلات اللبنانية، عملت محررة فنية لفترة طويلة في مجلات لبنانية، ومعدة برامج في قناة “نجوم” التي تبث من دبي.

وعملت فاتن موسى كمقدمة برامج في التليفزيون الإماراتي، وقدمت برنامج “دخان بلا نار”، وتزوجت بالفنان مصطفى فهمي في حفل بسيط جمع المقربين، وذلك بعد انفصال فهمي عن الفنانة رانيا فريد شوقي.

ظهرت فاتن برفقة زوجها للمرة الأولى في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي على السجادة الحمراء.