فيديو- هند القحطاني تتصدر ترند السعودية بتداول ابن خامس لها وتلتزم الصمت


تصدرت هند القحطاني السعودية قائمة محتويات الأكر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم تداول مقطع فيديو لشاب سعودي يُدعى “عبدالله” على تطبيق سناب شات يزعم فيه انه ابنها ولكنه يتبرأ منها بعدما تسببت في وفاة والده بجلطة، ما أثار حالة من الجدل والصدمة بين متابعيها متسائلين عن حقيقة الأمر.

وظهر الشاب في الفيديو وهو يبكي متحدثًا عن علاقته بالقحطاني مُشيرًا إلى أنها لا تعترف به لأسباب أسرية وعدم تقبله التصرفات الطائشة التي تقوم بها برفقة أبنائها الآخرين نهائيا، كما زعم أن القحطاني والدته لكنه يرفض كل تصرفاتها ولا يقبل أن يحصل على الأموال الحرام التي تجنيها من خلال عملها الحالي”، مشيراً إلى أنها “إنسانة في قمة الانحطاط، وحسبي الله عليها”.

وكانت الناشطة فتو العقيل كشفت قبل أشهر عن وجود ابن خامس للقحطاني يبلغ من العمر 24 عامًا من زوج سبق وتزوجته قبل أن تتزوج زوجها الحالي وتنجب منه 4 أطفال يعيشون معًا في الولايات المتحدة الامريكية، ولكنها أنكرت كل هذه الاتهامات.

انتشر مقطع الفيديو المتداول للشاب السعودي على نطاق واسع بين جمهور و محبي القحطاني من رواد السوشيال ميديا، وانقسمت ردود أفعالهم تجاه الفيديو ما بين أشخاص تعاطفت مع الشاب  قائلين أنه بالفعل يشبهها ويُشبه ابنها الأكبر مُعاذ، في حين أكد البعض الآخر أن ذلك الشخص ليس له أي علاقة أو صلة قرابة بالقحطاني واضطر إلى تصوير هذا الفيديو المثير للجدل بحثًا عن الشهرة والمال ليس إلا، معربين عن صدمتهم واستيائهم من مقطع الفيديو.

 تجاهلت السعودية هند القحطاني مقطع فيديو الشاب الذي يزعم أنه ابنها الخامس، ولم ترد عليه بالتأكيد أو النفي، واستمرت في نشر يومياتها بمقر معيشتها مع أبنائها في الولايت المتحدة الأمريكية، والتي تشارك بها جمهورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.