عروض الموسم الأخير من “مسرح مصر” مع الفنان أشرف عبد الباقي ونُخبة من نجوم الكوميديا حصرياً على “شاهد VIP”


 تنطلق “الخميس” المُقبل العروض الحصرية من الموسم الخامس والأخير من عروض “مسرح مصر”، عبر “شاهد VIP” بعرض مسرحيتين جديدتين كل أسبوع.

يُعرض خلال الموسم الجديد أكثر من 15 مسرحية منها “9 ميدان التاريخ”، و”البيع المنحوس”، و”السلام عليكم”، و”الفرح فرحنا”، و”المصباح السحري”، و”ريا وسكينة”، و”حفلة تنكرية”، و”عزبة الباشا”، و”هندي خان”، و”يوم وعدى”. 

 يُشارك في  بطولة العروض بالإضافة إلى النجم أشرف عبد الباقي نُخبة من نجوم الكوميديا الشباب، منهم علي ربيع، ومُصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن “ويزو”، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة “أس أس”، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن. العروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

وكان النجم أشرف عبد الباقي قد أسس فرقة “مسرح مصر” بمُشاركة نخبة من نجوم المُستقبل، قدموا على مدار السنوات الأربع الماضية عبر شاشة “MBC مصر” ما يقرب من 90 مسرحية كوميدية ناجحة لاقت إقبالاً كبيراً في الحضور المسرحي، وتجاوباً لافتاً من الجمهور عبر الشاشة.

من جانبه، عبر النجم أشرف عبد الباقي عن رضاه التام عمّا حققته هذه التجربة الفنية مع النجوم الشباب الذين فتح لهم مسرح مصر أبوابه لينطلقوا بعدها إلي آفاق أرحب في عالم الفن، وأضاف: “أكثر ما أسعدني خلال السنوات الماضية هو التفاف الجمهور المصري والعربي حول الفكرة وعودة الإقبال على المسرح بصورة كبيرة.”

 وختم النجم أشرف عبد الباقي بتوجيه الشكر إلى قنوات “MBC ” التي كانت سند وداعم لهذه التجربة الفنية المميزة، مؤكداً أن الموسم الأخير سيكون هو الأفضل وسيتم تقديم خلاله عشر مسرحيات جديدة.

من جانبه عبّر صادق الصباح، مُنتج “مسرح مصر”، عن سعادته الكبيرة بالنجاح الفائق الذي حققته عروض مسرح مصر على شاشات MBC وبالإقبال الجماهيري الكبير، إضافةً إلى مولد العديد من المواهب والنجوم الشابة التي بدأت تشق طريقها بنجاح في عالم الفن.