نوال الزغبي تهنئ نادي الهلال السعودي بكأس خادم الحرمين الشريفين


هنأت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي فريق الهلال السعودي بفوزه على منافسه النصر، مساء أمس، السبت، على استاد الملك فهد الدولي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

وكتبت “نوال” اليوم الأحد، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات “تويتر”:” مبروك النصر ل الهلال”.

وكانت نوال الزغبي قد غنت في ستاد القاهرة تشجيعاً للنادي الاهلي حيث اعادت نوال منشور فيدو على تويتر وهي تغني “بيلبقلك لو شفت عليهم حالك”.

https://twitter.com/MoSalah_911/status/1332327507450802176

وبات فريق الهلال الأول لكرة القدم، أول فريق سعودي يجمع ثلاثية الموسم “الدوري ـ كأس الملك ـ دوري أبطال آسيا” بعد تتويجه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه على نظيره النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعتهما، أمس، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وبدأ الفريق الهلالي موسم 2019-2018 بإنجاز على الصعيد القاري، حينما توج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخ البطولة بمسماها الجديد بالفوز على أوراوا الياباني “1ـ0” ذهابًا، و”2ـ0” إيابًا.

يذكر أن أخر ألبومات نوال الزغبي بعنوان “كده باي”، وضم 10 أغنيات متنوعة، تعاونت خلالها مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين منهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى، ونديم الشاعري، وعمرو المصري وتوما وإلهامي دهيمة.